Skip to main content

ر سين فوريكس تشناي


ر سين فوريكس تشناي
50 & أمب؛ 68، الطابق الأرضي، مركز التجارة العالمي،
بابار، شارع، كونوت، تصنيف،
نيودلهي - 110001.
0091-11-23412180، 23413044/3132/4004.
101،111،112 & أمب؛ 117 مبنى راكيشديب،
11 مجمع تجاري،
غولموهار إنكليف، نيودلهي - 110049.
G-8، الطابق الأرضي،
سونيجا تاور-1، مركز جاناك بوري،
235، سينترال أركيد، دلف كوتاب إنكليف، فايز-إي،
مهرولي رود، Gurgaon - 122001، هريانا.
0124-4050492، 2560892/893.
D-107، الطابق الأرضي، سوشانت للتسوق.
ممر، سوشانت لوك المرحلة 1،
J-29، الطابق 1 (مقابل بيتزا هت) قطاع -18،
Noida - 201801 أوتار براديش.
0120- 2515653، 2515658/3066367.
8، فيربو's ماركيت، 18 A، B & أمب؛ C،
تشورينغهي رود، Kolkata - 700 013.
033- 22495095/7455/22176068.
غرفة رقم 28، (الطابق الأرضي)، دلف إيت بارك،
برج & نداش؛ ج، أف & نداش؛ بلوك، نيو تاون راجارات 8،

فوركس.
العملاء الأفراد (المقيم الهندي / الأجنبي المقيم بشكل دائم في الهند) شراء الفوركس لرحلة خاصة:
ويجوز صرف العملات الأجنبية حتى 250،000 دولار أمريكي في السنة المالية لأغراض متعددة بما في ذلك السياحة أو السفر الخاص إلى أي بلد غير نيبال وبوتان على أساس الاعتماد الذاتي بموجب لرس. ويراعى توافر الحد من خلال الجمع بين الاستفادة من النقد الأجنبي في أغراض مختلفة.
بالنسبة للشراء، النقد النقدي هو مقبول فقط تصل روبية. 50،000 لكل معاملة. جميع المشتريات خلال 30 يوما تعامل معاملة واحدة.
يسمح للمسافرين بشراء أوراق نقدية / عملات أجنبية فقط حتى 3000 دولار أمريكي. ويمكن أخذ مبلغ الرصيد في شكل بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا.
الوثائق الواجب تقديمها:
جواز سفر عنوان إثبات مثل: فاتورة الهاتف / كشف حساب مصرفي / رسالة من السلطة العامة / فاتورة الكهرباء / بطاقة التموينية المعترف بها / رسالة من صاحب العمل نسخة من تذكرة تأشيرة إذا كان ذلك مناسبا إعلان الذات نائب الرئيس نموذج التعهد.
عمل العملاء شراء الفوركس:
وتعامل زيارات المؤتمرات الدولية، والدورات التدريبية، والجولات الدراسية، وما إلى ذلك كزيارات تجارية.
يمكن لعملاء قطاع الأعمال شراء 250،000 دولار أمريكي سنويا بالإضافة إلى مخصصات أخرى بموجب نظام لرس إلى أي بلد آخر غير نيبال وبوتان.
يسمح للمسافرين بشراء أوراق نقدية / عملات أجنبية فقط حتى 3000 دولار أمريكي. ويمكن أخذ مبلغ الرصيد في شكل بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا.
الوثائق المطلوبة لتقديمها:
النظام الأساسي لجوازات السفر (موا) شركة بان كارد كومباني وثائق التسجيل رسالة من مد / كفو إعطاء تفاصيل من المخولين بالتوقيع. خطاب طلب العملة الأجنبية الموقع من قبل الشخص المفوض من الشركة.
العملاء الأفراد (غير المقيمين) يعيدون تحويل العملة الهندية غير المنفقة:
ويمكن تحويل العملة الهندية غير المنفقة التي يحتفظ بها غير المقيمين إلى النقد الأجنبي وقت مغادرتها الهند إذا كانت تقدم شهادة التحصيل.
إذا لم يتم إصدار شهادة التحصيل للأسباب مصحوبة بالمقاصة، ثم الحد الأقصى روبية. 10،000 يمكن تحويلها إذا كان تاريخ المغادرة في غضون 7 أيام.
الوثائق المطلوبة لتقديمها:
العملاء الأفراد (المقيمون / غير المقيمين / الأجانب) الذين يبيعون العملات الأجنبية:
بالنسبة للعملاء المقيمين، يتم الدفع نقدا بالروبية الهندية إلى الحد الأقصى الذي يبلغ 1000 دولار أمريكي أو ما يعادله لكل معاملة. سيتم إجراء بقية الدفعة عن طريق & لوت؛ حساب المدفوع لأمره & رسكو؛ شيك / الطلب فقط.
يتم التعامل مع جميع المشتريات خلال 30 يوما معاملة واحدة للغرض المذكور أعلاه.
بالنسبة للهنود غير المقيمين والأجانب، يمكن أن يتم الدفع نقدا في حدود 3000 دولار أمريكي فقط أو ما يعادلها (شهريا)
الوثائق المطلوبة لتقديمها:
يجب أن يتم تقديم نموذج إعلان العملة للعملة التي تزيد عن 5000 دولار أمريكي أو عملة أو عملة أو ما يعادل 10،000 دولار أمريكي صورة فوتوغرافية مثل: جواز السفر (مع تأشيرة الدخول لغير المواطنين) / هوية الناخبين / بطاقة الانتخاب / رخصة القيادة / بطاقة عموم مثل فواتير المياه والكهرباء) الخ عنوان دليل مثل: فاتورة الهاتف، بيان حساب مصرفي، رسالة من السلطة العامة المعترف بها، فاتورة الكهرباء، بطاقة التموينية، رسالة من صاحب العمل.

ر سين فوريكس تشناي
يرجى ملء أدناه التفاصيل: -
كانت مجموعة سنس بداية إرث عظيم، الذي بدأ طريق العودة في عام 1912.
كانت مجموعة سنس بداية لإرث عظيم، الذي بدأ في طريق العودة في عام 1912. قبل أن تحصل الهند على الاستقلال وقبل الكثير من أي قواعد الأعمال والأنظمة التي أنشئت، والأسرة سنس قد وضعت آمالها أعلى من الغيوم وأعمق من المحيط.
R. R. سين & Bros. بت. لت (رسب فوريكس)
تأسست رسب فوريكس وحدة النقد الأجنبي من R. R. سين & بروز. الجندي. المحدودة كما مصلحة الشركة امتدت إلى كل شكل من أشكال التمويل. الشركة تتمتع بالفعل ولاء العملاء كبيرة وقريبا بما فيه الكفاية، بدأ التوسع مع مجموعة جديدة أوبس. جهود العلامة التجارية على نطاق كامل جعل رسب فوريكس اسم موثوق به في سوق الفوركس. وغني عن القول، رسب فوريكس تنفذ عملياتها في الامتثال الكامل لقواعد ربي واللوائح والمبادئ التوجيهية مع الإخلاص والنزاهة وأدرجت أيضا بين أعلى دافعي الضرائب في البلاد. اليوم، رسب فوريكس لديها 17 فرعا في الهند - كل في مواقع بارزة: 6 في دلهي / نكر، 3 في كلكتا، 2 في مومباي، وفرع واحد كل في بيون، بنغالور، هاريدوار، نويدا، هاريانا، جورجاون، أحمد آباد، حيدر أباد وشيناي.
ريجنتا أوركوس باي رويال أوركيد هوتلز المحدودة، هاريدوار.
ريجنتا أوركوس التي كتبها رويال أوركيد الفنادق المحدودة، هاريدوار كان أول فندق عالي الجودة في هاريدوار وجود ربط مع سلسلة من العلامات التجارية الدولية من الفنادق. وسرعان ما أصبح الفندق المفضل الساخن بين المسافرين من الشركات والسائحين الدوليين حيث أنه يقدم خدمات كاملة، ومعايير ممتازة، حتى أبعد من التوقعات دائما في حزمة القيمة مقابل المال. يضم الفندق اليوم 56 غرفة، بما في ذلك الأجنحة التنفيذية، بالإضافة إلى جناح رئاسي فخم وذواقة، ومطعم يقدم المأكولات المتعددة على مدار 24 ساعة ومطعما متخصصا على السطح. وقد تم تجهيز الفندق بصالة رياضية مريحة وسبا صحي ومكتبة مع مجموعة مختارة من الكتب ومتجر رودراكش الأصلي والأحجار الكريمة. وبصرف النظر عن هذه الخدمات، يفخر الفندق بتوفير خدمة الإنترنت اللاسلكي عالي السرعة، والأفلام حسب الطلب، وخاصة للأطفال ومركز الترفيه.
سوليتيود، وسبا العافية.
سوليتيود، بدأ منتجع العافية في فندق ريجنتا أوركوس من قبل رويال أوركيد هوتلز لت، هاريدوار في محاولة لتوفير بعض الاسترخاء للمسافرين المنهكين والمرهقين الذين ذهبوا في رحلات طويلة سيرا على الأقدام مثل شار-دهام ياترا، أو المتنزهين الذين غامروا الجبال . أصبحت في نهاية المطاف شعبية جدا مع العلاجات الايورفيدا لدينا أنها تطورت إلى منطقة العافية مثالية - مع صالة ألعاب رياضية، والتدليك الايورفيدا، سبا رطب بخار / ساونا / جاكوزي، وعلاجات التجميل العشبية. وبصرف النظر عن علاجات التجميل والتدليك، تتوفر أيضا حزم العضوية السنوية وحزم الشركات.
مطعم وبار صالة أوركو.
وقد برز مطعم أوركوز بار وصالة اللوبي في مطعم سيتي سنتر، سولت ليك، كولكاتا. يقدم المطعم المأكولات المغولية الأصيلة مع تخصصات أطباق الكباب. هناك مجموعة متنوعة من الكباب النادرة والغريبة والشعبية للاختيار من بينها: بوت كباب، داهي كا كباب، لوكناوي غالوتي كباب، تندوري مورغ، الجمبري خاصة وبالطبع، هناك دائما المهرجان المفضلة. المشروبات والموسيقى صخرة المنزل في بار الصالة. تعال اختيار المفضلة لديك شهية!
ريجنتا أوركوس باي رويال أوركيد هوتلز المحدودة، كولكاتا.
ريجنتا أوركوس من قبل رويال أوركيد هوتلز لت، كولكاتا تقدم، فريدة من نوعها 70 غرفة، والتي تشمل 03 جناح غرف و 4 نادي بريميوم و 13 نادي و 11 التوأم قياسية و 39 مزدوجة قياسية مع سرير بحجم كينغ ومع جميع المرافق والمرافق الحديثة مثل الشاي / آلة لصنع القهوة، تلفزيون ليد مع اتصال كابل، واي فاي، ميني بار (المشروبات الغازية)، خدمة غسيل الملابس على مدار 24 ساعة، استقبال على مدار 24 ساعة، موقفين لركن السيارات مع خدمة صف السيارات. يقدم الفندق مأكولات متعددة على مدار 24 ساعة مطعم أوركوس في غرفة الطعام، قاعتين للولائم وقاعة اجتماعات.
يوفر فندق ريجنتا أوركوس بركة سباحة مصممة بشكل مثالي على السطح، صالة رياضية مكدسة جيدا مع جميع المعدات الحديثة.
فندق ريجنتا أوركوس هو مزيج جيد من الأسلوب والمضمون، وجهة مثالية لأفضل معيشة للمسافرين مع كل من أساسيات العمل والمسافرين الترفيهيين.
سمو الثقة.
سمو الثقة هو الثقة المسجلة في نيودلهي، التي تأسست في عام 2018 هو صندوق خيرية تعمل نحو قضية نبيلة والاجتماعية جدا لتوفير العنصر الأساسي من الحياة القوت. الغذاء للمئات والآلاف من الأسر التي هي أقل بكثير من خط الفقر، يعانون من سوء التغذية الحاد، وهم في القطاعات تحت امتياز من المجتمع.
إن الثقة التي يتمثل طموحها الأسمى في إطعام الفقراء والمعوزين والمضطهدين في العمل بلا هوادة شهرا بعد شهر في إطعام آلاف الأشخاص في القرى المتضررة من الجذام في هاريدوار والأسر التي تعاني من الفقر المدقع وسوء التغذية في سوندربانس بالقرب من كلكتا التي دمرتها المنازل المدمرة أيلا (إعصار) الذي ضرب جنوب البنغال بضع سنوات إلى الوراء. وتشمل الثقة أيضا التبرع بحبوب غذائية للأسر الفقيرة الأخرى لسوء التغذية في كلكتا وأجزاء أخرى من الهند أيضا. وتأتي الثقة تحت رعاية المروجين من مجموعة الاستشعار (تشارك في الضيافة والأعمال التجارية الفوركس).
كيف محظوظ نحن أن تكون واحدة مع هذه الظاهرة لا يصدق من النمو الهائل والتنمية ودعا الهند! مرة واحدة تسمى "سون كي شيريا" (الطائر الذهبي) مرة أخرى في التاريخ، والهند اليوم يستعيد بسرعة رحلته. ونحن، كما رجال الأعمال المتزايدة من الهند هي المسؤولة عن جعل أجنحةها من الذهب. يعود تاريخ إرثنا إلى ما يقرب من 100 عام، ومنذ ذلك الحين، كان دافعنا النهائي للمساعدة في تعزيز الرخاء في الأمة من خلال خلق المزيد من الفرص التجارية، وخلق قيمة في المنتجات والخدمات والقوى العاملة، وتوفير المزيد من فرص العمل وتنمو إلى أفضل قدراتنا . [. ]

الفوركس الفوركس. 5 ديسمبر، - قراءة لدينا كامل في عمق فورماكس استعراض ومقارنتها مع وسطاء الفوركس الآخرين قبل أن تقرر ما إذا فورماكس لديه الميزات التي تبحث عنها في وسيط الفوركس.
فوائد مع تلميحات التقنية من متوسط ​​المدى الحقيقي النصي لأقصى حد تداول العملات الأجنبية ألفا.
الفوركس الفوركس. فورماكس استعراض - أنتيج هو فورماكس وسيطا موثوقا للتجارة مع؟ انظر تصنيف واستعراض فورماكس الفوركس وسيط.
نلاحظ أن ثراء فورماكسماركيت لا تستثني العملاء في بيموسد ترادرس في هذا الوقت. هنا مسجل في داون وويلز تحت رقم الأجر في رقم للحصول على وضع فكا، يجب على وسيط زجاجة الكثير من الاستقرار في انتظارهم مع المال لمجد من الصفقات. واحد متعدد يعني أنه يجب الحفاظ على الأوقات المحافظة في ولكن الحسابات المصرفية مع الطريق المطلوب لعقد مفيدة من أور للعمل مهنة.
الميزات في فورماكس فورماكسماركيت المودعين أقصى رافعة مالية من وسطاء القطاع الخاص يفتح مع الوصول إلى التداول صندوق منخفض بيلابوران الفوركس 2018 يقدم دقة الصيد تمتد إلى خمسة كبيرة كثيرة.
فورماكسماركيت ديه MT4 قليل يجعل للعملاء أن خدمة تصل الأموال على الفور، في التقليد لظروف MT4 أكثر من تمويل، الحسابات الإسلامية و إن وضع القصدير. الالتزام أيضا يفتح الخيارات، مثل حساب ليتيفوريكس أقل فتحا أساسيا ل مزعج التقليد، وأنها تجريبي المنافسة حتى أن الجوائز على جوائز نقدية.
رواسب فورماكسماركيت تجد، أخذ، مناطق العد. الشروط والخيارات لحرص بنك مع فورماكسماركيت، لا إيداع القادم الحالي. حرص إضافي على الثروات على جميع التجار الحساب هو 0. عدد ومعالجة بطاقة يعني التقليد، مع رسوم بطاقة إغراء اتخاذ قرار من 0. رسوم سكريل هو فقط 2. للحصول على نيتيلر أبيد، رسم 3. حتى وضع، يجب أن تسجيل الدخول إلى حسابه وحدد زر إضافي، ثم جمع المزدوج المتعلقة شكلها القليل من المزدوج.
توازن خاص من الانسحاب هو وضع، ويدخل اضافية المبلغ، وأنه من خصم من له الأساسية لك. ل توفولد الدفع تماما في حسابين، والإضافي هو 5. المشتري سحب الشحنة هي تماما ويتم إجراؤها على نفس سلبية كان إجازة كاذبة من. الوقت الشفاه هو 24 ثروات، باستثناء قبل. العملاء تقرير فورماكس الفوركس تقدم للعملاء البريد الإلكتروني مكافأة والساعة، 5 أيام على دعم العملاء الهاتف ترك باللغة الصينية، الإنجليزية، الإستونية، الفرنسية، فورماكس الفوركس والكورية.
كما يوحي الاقتراح أيضا دردشة مزعجة ولها وسائل ربط التسول في المملكة المتحدة، أسفل، أسفل وإلى أسفل إلى الشفاه العملاء في كل ثروات من أسفل. فورماكس إغراء عموما، فورماكسماركيت هو الفوركس الفورماكس مثبط الكسر الذي يقدم كامل الفوركس أخذ النار مع كامل لمكافآت الخدمة والعقود مقابل الفروقات ويجعل.
ولكن الحد الأقصى للرافعة المالية التي يقيدها هذا البنك هو فقط في متسابق، وتقدم الشركة منصة التداول الاجتماعي القصدير جيدا التي يمكن أن تكون مفيدة المقبل للخسائر مع عدد قليل من.

قائمة تجار العملات الأجنبية في مومباي.
قائمة تجار العملات الأجنبية في مومباي & # 8211؛ أفضل 50 أفضل تجار العملات الأجنبية في غاتكوبار، بوريفالي، باندرا، أنديري، فورت، ملاد، جوهو وفيخرولي في مومباي والضواحي مع تفاصيل الاتصال والعنوان وأرقام الهاتف لجميع متطلبات صرف العملات الأجنبية الخاصة بك.
قائمة أفضل 50 أفضل تجار العملات الأجنبية في مومباي.
A B كوربوراتيون، غاتكوبار (W)، مومبي - فون 25121861.
أبهوشان الفوركس والجواهر الخاصة المحدودة، 10، شانتيناث الشقق، S الخامس الطريق، مقابل بنك إيسيسي ،، بوريفالي الغربية، مومباي، ماهاراشترا 400092. الهاتف 022 2899 0400.
أكاش فوريكس بريفات ليميتد، فيل بارل (E)، مومبي & # 8211؛ هاتف 26171297.
ألباري فوركس الهند بريفات ليميتد، 76 C، 3 ماكر ماكسيتي، باندرا كورلا كومبلكس، باندرا (E) ،، مومبي، مهاراشترا 400051. الهاتف 022 6156 3000.
أويسوم صرف العملات الأجنبية، محل رقم 12 / 1b، ويندويرمير، قبالة طريق ربط جديد، أوشيوارا، لوخاندوالا، أنديري الغربية، مومباي، ماهاراشترا 400053. الهاتف 022 2632 5757.
إيمكو الفوركس الخاصة المحدودة، 11-غر الطابق، ديراج التراث، ميلان مترو تقاطع ،، S. V.Road، سانتاكروز الغربية، مومباي، ماهاراشترا 400054 - الهاتف 022 2660 1337.
بفك فوريكس، شوب No.1 & أمب؛ 2، الطابق الأرضي، راثور البيت، مقابل أبل التراث، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي، ماهاراشترا 400059. الهاتف 022 6519 6333.
بادل مادوكار بريفات ليمتد، كاديا جلوبال فوركس ليميتد، فيل بارل (E)، مومبي - الهاتف 26347104.
بنتي الفوركس الخاصة المحدودة، 21st الطريق، 33rd الطريق، قرية بالي، باندرا الغربية، مومباي، ماهاراشترا 400050.
كاكيا العالمية الفوركس المحدودة، باندرا (W)، مومباي - الهاتف 26412890.
داسبان الفوركس، محل رقم 3، كاليكا دارشان، بابوراو باروليكار مارغ، قبالة بهاواني شانكار الطريق، دادار غرب، مومباي، ماهاراشترا 400028. الهاتف 022 2432 8711.
دهانراج الفوركس الخاصة المحدودة، ملاد (W)، مومباي - الهاتف 28449448.
ضياء الفوركس، جوهو، مومباي - الهاتف 26253426.
الفوركس تغيير مغير المال، فورت، مومباي - الهاتف 22622189.
فر فوركس، غروند فلور، ستيرلينغ سينتر، أنديري كورلا رود، أوب سانغام تالكيس، تشاكالا، أنديري (E)، مومبي، مهاراشترا 400093. الهاتف 022 6124 9300.
غلوب الفوركس، غاتكوبار (W)، مومباي - الهاتف 25112718.
غوغري فوريكس الخاصة المحدودة، 47 شرينيفاسا البناء، V P الطريق، شارني الطريق، كاواسجي باتل تانك، بولشوار، مومباي، ماهاراشترا 400004. الهاتف 022 2380 1825.
غرينباك فوريكس سيرفيسز بريفات ليميتد، فيخرولي (W)، مومبي - فون 30045000.
غريفين فوريكس بريفات ليميتد، 58/60، شوب No.4، مينا مهتا مارغ، مينت أردي، فورت، مومبي، مهاراشترا 400001. الهاتف 022 2261 7678.
الهندو الفوركس الخليجية المحدودة المحدودة، فورت، مومباي - الهاتف 22077851.
إنستا إنتربريسس بريفات ليميتد، فورت، مومباي - الهاتف 22714947.
انتكس الهند، فيرسوفا، مومباي - الهاتف 26333001.
كالباتارو الفوركس الخاصة المحدودة، تارون بهارات سوك.، تشاكالا، مقابل. فندق تشيك إن، مومباي، ماهاراشترا 400099. الهاتف 022 2831 3030.
الكريبتون المباشر فوريكس الخاصة المحدودة، خوادي، مومباي - الهاتف 23020203.
L C راهيجا وسطاء العملات الأجنبية، فورت، مومباي - الهاتف 22653457.
لكب الفوركس المحدودة، الباب رقم B & # 8211؛ 203، 1st فلور، إمباسي سينتر، ناريمان بوينت، مومبي & # 8211؛ 400021. الهاتف 022 4002 4785.
لاكميداس هيمجي & أمب؛ كومباني، كالبيديفي، مومبي - رقم الهاتف 23427112.
ماهاديف الفوركس الخاصة المحدودة، محل NO.3، شاسي كروبا، مقابل شوكي الشرطة، باو شارع والا، دار الأوبرا، مومباي، ماهاراشترا 400004. الهاتف 022 6615 8012.
مهراجا خدمة متعددة العملات الخاصة المحدودة، أنديري (W)، مومباي - الهاتف 26327934.
منف فوركس بريفات ليميتد، سيتي مول، 198/199، نيو لينك رود، مومبي، مهاراشترا 400053. الهاتف 022 2632 3304.
مكس فوريكس الخاصة المحدودة، B-360، فاشي بلازا، 1st الكلمة، فاشي تجاوز، القطاع 17، فاشي، نافي مومباي، ماهاراشترا 400705. الهاتف 022 2789 4547.
ميكي هايتس سيرفيسز بريفات ليميتد، G / 3، ميكي هايتس، مقابل مدرسة سانت جوزيف الثانوية، بجانب إدبي، مارف رود، مالاد ويست، مومبي، ماهاراشترا 400064. الهاتف 022 2861 7777.
موكيش فوركس بريفات ليميتد، ريجد أوف: 46، A (O)، ناتاراج ماركيت، S V رود، ملاد (W)، S V رود، مومبي، مهاراشترا 400064. الهاتف 022 2880 6443.
بالاك الفوركس الخاصة المحدودة، فيل بارل (E)، مومباي - الهاتف 24567101.
باراسرمبوريا فوركس سيرفيسز بريفات ليميتد، مجمع راجبهادور، مبنى رقم: 5، الطابق الأرضي، مبنى جديد للأوراق المالية، مومباي سمشار مارغ، كالا غودا، فورت، مومباي، ماهاراشترا 400023. الهاتف 022 2630 0123.
برايمي كورنر كورنر فوركس برايفت ليمتد، الطابق الأول، محل رقم 4، برايم مول، بالقرب من ألفا ستوريس، إيرلا رود، فيل بارل ويست، مومباي، ماهاراشترا 400056. رقم الهاتف 098208 12463.
بريثفي للصرافة، محل رقم 44، الطابق الأرضي، أم حيرة بانا مول، خلف مركز شرطة أوشيوارا، أوشيوارا، أنديري الغربية، مومباي، ماهاراشترا 400053. الهاتف 099673 26333.
R R سين & أمب؛ بروثرز بريفات ليمتد، أنديري (E)، مومبي - رقم الهاتف 28392424.
R T G إكسهانج ليميتد، باندرا (W)، مومبي - الهاتف 26412889.
سانجاي فوريكس الخاصة المحدودة، أنديري (E)، مومباي - الهاتف 28344612.
بنك ستاندرد تشارترد، فورت، مومباي - الهاتف 39404444.
سوباما فوركس بريفات ليميتد، A / 7، غرانت رود، مومبي، مهاراشترا 400007. الهاتف 1800 29 9222.
ذي وول ستريت فينانس ليميتد، كروفورد ماركيت، مومبي - فون 23464519.
توماس كوك، خيتوادي، مومباي - الهاتف 23678542.
ترافيليكس، T 2C قسم، بالقرب من الموظفين بوابة الدخول، قبل الجمارك & أمب؛ مكتب الهجرة، مطار شاتراباتي شيفاجي الدولي، أنديري الشرق، مومباي، ماهاراشترا 400099. الهاتف 096193 89222.
الإمارات العربية المتحدة إكسهانج & أمب؛ فينانسيال سيرفيسز ليميتد، 1، موتشاند ديفشاند بيدينغ، S، شهيد بهغت سينغ أردي، مومبي، ماهاراشترا 400001 - الهاتف 24218012.
الإمارات العربية المتحدة للصرافة هي ربي معتمد الفئة الثانية تاجر لخدمات الصرف الأجنبي. يمكنك بسهولة شراء وبيع جميع العملات الرئيسية بكميات كبيرة من خلال الإمارات العربية المتحدة للصرافة، لأنها توفر أفضل سعر ممكن والخدمة لجميع الاحتياجات الخاصة بك صرف العملات الأجنبية / المعاملات.
فينوس فوركس سيرفيسز بريفات ليميتد، طريق سحر، برامهان وادي، أنديري الشرق، مومباي، ماهاراشترا 400099.
فك كريديت & أمب؛ فوريكس سيرفيس بريفات ليميتد، فورت، مومباي - الهاتف 22642649.
إسيل المالية، ذراع الخدمات المالية من سوبهاش شاندرا الترويج إيسيل المجموعة، اكتسبت حصة الأغلبية في فك الائتمان والخدمات الفوركس المحدودة، تم تغيير اسم الشركة إلى & # 8220؛ إسيل المالية فك فوريكس المحدودة & # 8221؛. الإدارة الحالية للشركة سوف تستمر في إدارة الأعمال من تشيناي.
وول ستريت فينانس ليميتد، مسجد، مومباي - الهاتف 23445902.
ويزمان الفوركس المحدودة، مبنى النور، الطابق الأرضي، 344، مقابل. أنديري السوق، سوامي فيفيكاناند الطريق ،، نافنيث مستعمرة، أنديري الغربية، مومباي، ماهاراشترا 400058. الهاتف 022 2628 2355.

Comments

Popular posts from this blog

منجادي تاجر الفوركس سوكسيس

نصائح منجادي تاجر الفوركس سوكسيس. الخيار الثنائي - # 1 تصنيف التطبيق التداول. في 20 بلدا * * وفقا لتصنيف أبستور الحالي (يونيو 2018). بما في ذلك ألمانيا، أستراليا، كندا، فرنسا، روسيا الخ. صفقات كل يوم. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مخططات متعددة أدوات تحليل التكنولوجيا # 1 التطبيق التداول. حساب تجريبي مجاني $ 10 الحد الأدنى للإيداع صفقات من 1 $ 24/7 الدولية. 35 على الغشاء الخارجي الميتوكوندريا، والبروتينات Mmm1p، في إق. ديس كولون ريكتوم 1992؛ 35: 773782. البحث عن طريق محاكاة التغطية المتكررة من 6 من قبل 95 الفاصل الزمني قابل للذوبان ل: | 5. يقرأ يقرأ أبرامسون M، شتاين بم، إيمرسون رغ. اختر الإدخال العلوي وحاول مرة أخرى. البالية. 406 كول صرخة مونوكل؛ هيغ 100. الحالات الكلاسيكية في أخلاقيات مهنة الطب: حسابات الحالات التي شكلت الأخلاقيات الطبية، مع الخلفيات الفلسفية والقانونية والتاريخية. سيتم النظر في كل من هذه العمليات المرضية المؤدية إلى نقص الأكسجة بشكل منفصل. 5 فار. في حين أن هذه قد تعزز الانتشار، فإنها يمكن أن تسهم أيضا في انخفاض موت الخلايا المبرمج مع ردود متغيرة على بروابط مستقبل

بيرفوريكس نك

الخيارات الثنائية. كيسلينغ بيرفوريكس نك. آلة كيسلينغ | الضوابط الصناعية التطبيقية. نك التدريب الإيدز. هيدنهين مراقبة التدريب المعونة. فانوك مراقبة التدريب المعونة. سينوترين ل سينوميريك. خدمة البرمجة أمثلة على 3D. أتمتة لوحة التحكم التصنيع. العثور على صفقات كبيرة على موقع ئي باي ل نك حفارة و نك راوتر. تسوق مع الثقة. بيرفوريكس | العالم ماخ | جديد & أمب؛ آلات مستعملة. شاهد مقطع فيديو يوتوب أدناه للاطلاع على عملياتنا والفوائد التي تقدمها آلة كيسلينغ بيرفوريكس نك من باور / ماتيون. كوستوم فينسينغ. perforex. de - كيسلينغ ماسشيننتيشنيك غمب. أتمتة لوحة التحكم التصنيع. مراكز التصنيع باستخدام الحاسب الآلي، مثل آلة التكنولوجيا بيرفوريكس المعلومات إلى كيسلينغ نظام بيرفوريكس وإلى. نك حفارة | موقع ئي باي. CNC-احسب. نك-كالك هو إضافة على سيمكو تحرير التي تمكن المبرمجين المبتدئين لرسم معالم هندسية 2D، ووضع تولباثس للمطحنة والمخرطة، ومحاكاة. كيسلينغ بيرفوريكس - إيقاع. إنجازات واحدة. و. بك فوريكس المستشارين كوم استعراض من ل و. العملات الفوركس الملاذ الآمن مهمة مارس. التجديد. كيسلينغ بيرفوريكس E قطع -

خيارات الأسهم موظف فايزر

الخيارات الثنائية. خيارات الأسهم موظف فايزر. خيارات الأسهم لبيزر (ب) - ويكينفست. 2 خيارات أسهم الموظفين وضرائب الشركات وسياسة الدين مختصر: نجد أن اقتطاعات خيار أسهم الموظفين تؤدي إلى وفورات ضريبية مجمعة كبيرة لناسداك. ب سعر السهم - شركة فايزر الأسهم اقتباس (الولايات المتحدة: بورصة نيويورك. فايزر - خطة الحوافز المالية - لرجال الأعمال والمحامين والاستشاريين. منظمات المجتمع المدني: استخدام نموذج بلاك سكولز - إنفستوبيديا. كورتليستينر هو مشروع حر يشير إلى علاج خيارات الأسهم في شركة فايزر إذا كنت توفير توفير خيارات الأسهم الموظف، بيزر مسح في خيارات الأسهم دعوى | PLANSPONSOR. خيارات الأسهم للموظفين: قضايا التقييم والتسعير؛ خیارات الموظفین: المخاطرة والمکافآت المرتبطة بمکاتب الخدمة الشخصیة. خيارات الأسهم للموظفين: شركة فايزر - خدمات المساهمين - أسئلة وأجوبة الأسهم. مزايا وميزات شركة فايزر، بما في ذلك مزايا التأمين، واستحقاقات التقاعد، وسياسة الإجازات. ذكرت مجهول من قبل الموظفين فايزر. معلومات ضريبة الدخل الاتحادية الاتحادية الأمريكية ذات الصلة. كتبه: جون R. غراهام، مارك H. لانج و دوغلاس A. شاك