Skip to main content

خيارات الأسهم ل سيو


دليل تعويضات الرئيس التنفيذي.
من الصعب قراءة الأخبار التجارية دون أن تأتي عبر تقارير عن الرواتب والمكافآت وحزم الخيارات الأسهم الممنوحة لرؤساء التنفيذيين للشركات المتداولة علنا. إن فهم الأرقام لتقييم كيفية دفع الشركات لنحاسها العلوي ليس أمرا سهلا دائما. يجب على المستثمرين التأكد من أن التعويض التنفيذي يعمل لصالحهم.
في ما يلي بعض الإرشادات لفحص برنامج تعويضات الشركة.
المخاطر والمكافأة.
تحاول مجالس الشركات، على الأقل من حيث المبدأ، استخدام عقود التعويض لمواءمة إجراءات المديرين التنفيذيين مع نجاح الشركة. والفكرة هي أن أداء الرئيس التنفيذي يوفر قيمة للمنظمة. "الدفع مقابل الأداء" هو شعار معظم الشركات تستخدم عندما يحاولون شرح خطط التعويضات.
في حين أن الجميع يمكن أن تدعم فكرة دفع ثمن الأداء، فإنه يعني أن المديرين التنفيذيين تأخذ على المخاطر. يجب أن ترتفع ثروة المديرين التنفيذيين وتنتهي مع ثروات الشركات. عندما تبحث في برنامج تعويضات الشركة، تحقق لمعرفة مقدار المديرين التنفيذيين للحصة في تسليم البضائع للمستثمرين. دعونا نلقي نظرة على كيفية أشكال مختلفة من التعويضات مكافأة الرئيس التنفيذي في خطر إذا كان الأداء ضعيفا. (انظر أيضا: تقييم التعويض التنفيذي.)
الرواتب نقدا / قاعدة.
في هذه الأيام، غالبا ما يحصل الرؤساء التنفيذيون على رواتب أساسية تزيد على مليون دولار. وبعبارة أخرى، يحصل الرئيس التنفيذي على مكافأة رائعة عندما تقوم الشركة بشكل جيد. لكنها لا تزال تحصل على مكافأة عندما تقوم الشركة سيئة. من تلقاء نفسها، رواتب قاعدة كبيرة توفر حافزا قليلا للمدراء التنفيذيين للعمل بجد واتخاذ قرارات ذكية.
كن حذرا حول المكافآت. في كثير من الحالات، المكافأة السنوية ليست أكثر من الراتب الأساسي في تمويه. ويجوز أيضا للرئيس التنفيذي الذي يبلغ راتبه مليون دولار الحصول على مكافأة قدرها 700،000 دولار. إذا كان أي من هذه المكافأة، ويقول 500،000 $، لا تختلف مع الأداء، ثم راتب الرئيس التنفيذي هو حقا 1.5 مليون $.
المكافآت التي تختلف مع الأداء هي مسألة أخرى. فإن الرؤساء التنفيذيين الذين يعرفون أنهم سوف يكافأون على الأداء يميلون إلى الأداء على مستوى أعلى لأن لديهم حافزا للعمل الجاد.
ويمكن قياس األداء من خالل أي عدد من األشياء، مثل نمو الربح أو اإليرادات، والعائد على حقوق المساهمين أو ارتفاع سعر السهم. ولكن استخدام تدابير بسيطة لتحديد الأجر المناسب للأداء يمكن أن يكون خادعا. إن المقاييس المالية ومكاسب أسعار السهم السنوية ليست دائما مقياسا عادلا لمدى أداء السلطة التنفيذية لوظيفتها.
يمكن أن يعاقب المديرون التنفيذيون بشكل غير عادل على الأحداث التي تحدث مرة واحدة والخيارات الصعبة التي قد تضر بالأداء القصير الأجل أو تسبب ردود فعل سلبية من السوق. ويعود الأمر إلى مجلس الإدارة لإنشاء مجموعة متوازنة من التدابير للحكم على فعالية الرئيس التنفيذي. (انظر أيضا: تقييم إدارة الشركة.)
خيارات الأسهم.
الشركات الخيارات البوق الأسهم كوسيلة واحدة لربط المصالح المالية المديرين التنفيذيين مع مصالح المساهمين.
ولكن الخيارات يمكن أن يكون لها عيوب كتعويض. في الواقع، مع خيارات، يمكن أن تحصل على خطر سيئة منحرفة. عندما ترتفع الأسهم في القيمة، يمكن للمديرين التنفيذيين جعل ثروة من الخيارات. ولكن عندما تسقط، يخسر المستثمرون في حين أن المديرين التنفيذيين ليسوا أسوأ حالا. في الواقع، تسمح بعض الشركات المديرين التنفيذيين مبادلة أسهم الخيار القديم للأسهم الجديدة، وبأسعار أقل عندما تنخفض أسهم الشركة في القيمة.
والأسوأ من ذلك، فإن الحافز للحفاظ على سعر السهم تتحرك صعودا بحيث تبقى الخيارات في المال تشجع المديرين التنفيذيين للتركيز حصرا على الربع المقبل وتجاهل مصالح المساهمين على المدى الطويل. يمكن أن خيارات حتى موجه كبار المديرين لمعالجة الأرقام للتأكد من تحقيق الأهداف على المدى القصير. وهذا لا يكاد يعزز الصلة بين المدراء التنفيذيين والمساهمين.
ملكية الأسهم.
وتقول الدراسات الأكاديمية أن ملكية الأسهم المشتركة هي أهم سائق للأداء. يمكن للمديرين التنفيذيين حقا أن تكون مصالحهم مرتبطة مع المساهمين عندما تملك الأسهم، وليس الخيارات. ومن الناحية المثالية، ينطوي ذلك على إعطاء مكافآت المديرين التنفيذيين على شرط أنهم يستخدمون المال لشراء الأسهم. دعونا نواجه الأمر: كبار المديرين التنفيذيين يتصرفون مثل أصحاب عندما يكون لديهم حصة في الأعمال التجارية. (انظر أيضا: الأسهم أساسيات دروس.)
العثور على أرقام.
يمكنك العثور على معلومات عن برنامج تعويض الشركة في ملفاتها التنظيمية. نموذج ديف 14A، المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك)، ويقدم جداول موجزة للتعويض عن الرئيس التنفيذي للشركة وغيرها من أعلى المديرين التنفيذيين مدفوعة الأجر.
عند تقييم الراتب الأساسي والمكافأة السنوية، يرغب المستثمرون في رؤية الشركات تمنح قسما أكبر من التعويض كمكافأة بدلا من الراتب الأساسي. يجب أن يقدم ديف 14A شرحا لكيفية تحديد المكافأة وما هو شكل المكافأة، سواء النقدية أو الخيارات أو الأسهم.
ويمكن أيضا العثور على معلومات عن حيازات خيار الأسهم الرئيس التنفيذي في الجداول الموجزة. ويوضح النموذج تواتر منح خيارات الأسهم ومبلغ التعويضات التي يتلقاها المديرون التنفيذيون في السنة. كما يكشف عن إعادة تسعير خيارات الأسهم.
بيان الوكيل هو المكان الذي يمكنك تحديد موقع الأرقام على ملكية مفيدة المديرين التنفيذيين في الشركة. ولكن لا تتجاهل الحواشي المرفقة بالجدول. هناك سوف تجد كم من تلك الأسهم التي تمتلكها السلطة التنفيذية بالفعل وكم هي خيارات غير مفهرسة.
مرة أخرى، كن مطمئنا عندما تجد المديرين التنفيذيين لديهم الكثير من ملكية الأسهم.
استنتاج.
تقييم تعويض الرئيس التنفيذي هو فن. تفسير الأرقام ليست واضحة بشكل رهيب. ومع ذلك ينبغي للمستثمرين أن يكون لديهم فكرة عن الكيفية التي يمكن بها لبرامج التعويض أن تخلق حوافز - أو مثبطات - لكبار المديرين للعمل لصالح المساهمين.

يقول شيفرون لإعطاء الرئيس التنفيذي خيارات أقل الأسهم.
(رويترز) - قالت شركة شيفرون كورب (CVX. N) أنها سوف تعطي خياراتها التنفيذية العليا أقل الأسهم بعد أن أعرب المساهمين عن قلقهم بشأن الأجور التنفيذية.
وقد قامت شركات النفط بإعادة هيكلة حزم رواتب كبار إدارتها بعد تراجع أسعار النفط لمدة عامين مما أدى إلى تآكل الربحية.
وقال شيفرون يوم الاثنين ان متوسط ​​الدعم من المساهمين لحزمة تعويضات الشركة انخفض الى 54 فى المائة فى عام 2018 من 95 فى المائة فى المتوسط ​​بين 2018 و 2018.
خيارات الأسهم تعطي الموظفين الحق في شراء عدد معين من الأسهم في المستقبل بسعر محدد مسبقا.
وحدات الأسهم المقيدة (رسو)، مرة واحدة المكتسبة، تساوي حصة من الأسهم. يتم استحقاقها وفقا لجدول توزيع محدد بعد تحقيق الموظف لأهداف الأداء، أو يبقى مع الشركة لفترة معينة.
وقال شيفرون انه عقد 25 اجتماعا مع المساهمين الذين احتفظوا بحوالي 36 فى المائة من اسهمها القائمة، ومع شركات استشارية إيس وغلاس لويس.
وقالت الشركة إن مجلس إدارتها وافق على منحة لرئيس مجلس الإدارة جون واتسون تضمنت 250 ألف خيار أسهم و 65،340 سهم أداء و 32،670 وحدة أسهم مقيدة في عام 2017 مقارنة مع 964،800 خيار أسهم و 73،600 سهم في عام 2018.
وقال شيفرون ان هذه التغييرات ستعزز المساءلة عن اداء المشروعات وانضباط الاستثمار وتعزز الصلة بين التعويض التنفيذى والاداء طويل الاجل. ومع ذلك، فإن هذه الخطوة لن تغير & لدكو؛ الهدف قيمة الجائزة. & رديقو؛
الإبلاغ عن أراثي S ناير في بنغالورو. التحرير من قبل ماجو صموئيل.
تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

دفع المديرين التنفيذيين مع خيارات الأسهم لا يدفع استراتيجية عملهم: البحوث.
محاضر أقدم في المالية، جامعة أديلايد.
محاضر أقدم في المالية، جامعة أديلايد.
بيان الإفصاح عن المعلومات.
لا يعمل المؤلفون من أجل استشارة أو الحصول على تمويل من أي شركة أو منظمة تستفيد من هذه المادة، ولم يكشفوا عن أي انتماءات ذات صلة خارج موعدهم الأكاديمي.
جامعة أديلايد توفر التمويل كعضو في الحوار الاتحاد الافريقي.
المحادثة المملكة المتحدة يتلقى التمويل من هيفس، هيفكو، ساجا، سفك، رسيوك، مؤسسة نوفيلد، و أوغدن الثقة، والجمعية الملكية، و ويلكوم الثقة، مؤسسة إسمي فيربايرن والتحالف من أجل الأدلة المفيدة، فضلا عن خمسة وستين أعضاء الجامعة.
أعد نشر مقالاتنا مجانا أو عبر الإنترنت أو مطبوعة بموجب ترخيص كريتيف كومونس.
ويعتبر رواتب الرئيس التنفيذي لأكبر الشركات في الولايات المتحدة معيارا عالميا. جزء كبير من طريقة مكافأة هؤلاء المديرين التنفيذيين هو من خلال تلقي خيارات الأسهم في الشركة التي توجه.
غير أن أبحاثنا تبين أن تعويض المديرين التنفيذيين بهذه الطريقة لا يؤدي بالضرورة إلى دفع أرباح أعلى للمساهمين.
وقد ارتفع متوسط ​​أجور الرؤساء التنفيذيين لأكبر 500 شركة في الولايات المتحدة من 3 ملايين دولار أمريكي في عام 1992 إلى 12 مليون دولار أمريكي في عام 2018. ومن العوامل الرئيسية في هذه الزيادة خيارات الأسهم.
على سبيل المثال، تلقى توماس روتلدج، الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الأمريكية تشارتر كومونيكاتيونس حزمة دفع بقيمة 98 مليون دولار أمريكي في عام 2018. وكان 80٪ أو 78 مليون دولار أمريكي في خيارات الأسهم.
خيار الأسهم هو عقد مالي يسمح أساسا لشخص ما الحق ولكن ليس الالتزام بشراء عدد معين من أسهم الشركة في المستقبل، بسعر السوق اليوم. وبالتالي، تسمح خيارات الأسهم للرؤساء التنفيذيين بالاستفادة إذا ارتفع سعر سهم الشركة، ولكن لا تفقد إذا انخفض سعر السهم. لأنه في الحالة الأخيرة المديرين التنفيذيين ببساطة المشي بعيدا عن الصفقة حيث أن العقد غير ملزم.
الفكرة وراء ذلك هو إعطاء المخاطر الرئيس التنفيذي نافر المخاطر الحوافز على تحمل المخاطر، وذلك لزيادة سعر السهم، وبالتالي أجورهم. هذا ينطبق أيضا على المساهمين، الذين يستفيدون من زيادة سعر السهم.
ولكن هذا قد يؤدي أيضا إلى أن يتحمل المديرون التنفيذيون مخاطر مفرطة مع استراتيجية شركتهم من أجل رفع سعر السهم. في حين أن اختيار استراتيجيات أكثر خطورة يزيد الرئيس التنفيذي الأجر، خيارات الأسهم توفر الرئيس التنفيذي مع التأمين عند فشل هذه السياسات. ليس لدى المساهمين نفس التأمين وبالتالي يتركون لتجربة الألم وحده.
في عام 2005، تم تطبيق لوائح تتطلب من الشركات الأمريكية دفع المديرين التنفيذيين بخيارات الأسهم لإدراجها في البيانات المالية. وأدى التغيير إلى أن تفكر الشركات مرتين في استخدام خيارات الأسهم.
قررت العديد من الشركات أن تقلل بشكل كبير أو في أقصى الحدود لم تعد تمنح خيارات الأسهم. الاستفادة من هذا التغيير في التنظيم، ونحن قادرون على تحديد ما إذا كانت خيارات الأسهم هي في الواقع محرك لاستراتيجيات هذه الشركات. يبدو أنه لا.
على سبيل المثال، وجدت البحوث السابقة أن خيارات الأسهم هي السبب في زوال الأرباح. ولكن وجدنا أنه قبل وبعد التنظيم، الشركات التي لم يكن لديك خيارات الأسهم زيادة ديفييندس أكثر من الشركات التي فعلت. وبالتالي فإن خيارات الأسهم لم يكن لها تأثير على ديفييندس.
كما تجيب نتائجنا أيضا على سؤال آخر حول ما إذا كانت استراتيجية المخاطر التي تتبعها الشركة تتماشى مع خيارات المخزون. وإذا كانت خيارات األسهم تدفع اختيار السياسات األكثر خطورة، فمن المؤكد أن االحتفاظ بنقد أقل يتناسب مع ذلك. وبفحص أكبر 1500 شركة أمريكية في الفترة من عام 1992 إلى عام 2018، وجدنا أن خيارات الأسهم لا تؤثر على كمية الأموال التي تحتفظ بها هذه الشركات.
إذا كانت خيارات الأسهم تدفع الحيازات النقدية، فإن الشركات الأكثر تضررا من هذا التغيير التنظيمي في الولايات المتحدة كان ينبغي أن تشهد تغيرا أكبر في الأرصدة النقدية من الشركات الأقل تأثرا. أي أن الشركات التي لم تكن تستخدم خيارات الأسهم بشكل مكثف قبل التغيير التنظيمي كانت ستكون أقل تأثرا من تلك التي تستخدمها على نطاق واسع. من خلال إيجاد أن الانخفاض في النقد هو نفسه بالنسبة لكلا النوعين من الشركات، ونحن تبديد فكرة أن خيارات الأسهم تدفع الحيازات النقدية.
كل هذا يثير تساؤلات حول فعالية خيارات الأسهم كمحرك لاستراتيجية الأعمال. هذا أمر مثير للدهشة تماما حيث غالبا ما توصف خيارات الأسهم من قبل العديد من الأكاديميين كجواب لخلق الأجر الذي يؤدي إلى أداء أفضل للأعمال.
ومنذ عام 2005، بدأت الشركات الأمريكية بمنح خططها الحافزة على المدى الطويل، وتغيير طريقة دفع الشركات لرؤساءها التنفيذيين. قد تكون هذه الخطط مرتبطة أو غير مرتبطة بسعر سهم الشركة.
وعادة ما تتم هيكلة خطط الحوافز طويلة األمد لتشمل مستوى مستهدفا من األداء ومكونا متواصلا لمكافأة الرئيسيين التنفيذيين لتحقيق أداء غير طبيعي. كما يحتوي العديد منها على أسهم مقيدة - أسهم يمكن بيعها فقط، حالما يتم تلبية عقبة معينة، على سبيل المثال، عندما تزيد ربحية السهم بنسبة 10٪.
على الرغم من أن هذه الحوافز طويلة الأجل ليست خيارات الأسهم فإنها مع ذلك مكافأة الرئيس التنفيذي لأداء جيد، ولكن لا يعاقب الرئيس التنفيذي لشركة سوء الأداء. لذلك يمكن أن يكون لها عدم وجود تأثير مماثل على استراتيجية الأعمال.

كيفية دفع المديرين التنفيذيين في خيارات الأسهم يؤدي إلى منتجات غير آمنة.
وتطرح دراسة جديدة تساؤلات حول الآثار الطويلة الأجل لشكل من أشكال التعويض المشتركة.
الأكثر شعبية.
مذبحة ليلة السبت التي لم تكن كذلك.
ديفيد A. غراهام 25 يناير، 2018.
لماذا لا يستطيع الناس سماع ما يقوله بيترسون الأردن؟
كونور فريدرزدورف 22 يناير، 2018.
الناس الذين سوف البقاء على قيد الحياة الحرب النووية.
أليكسيس C. مادريجال جان 25، 2018.
حيث قضى القاضي نصار خاطئة.
غرايم وود جان 24، 2018.
الرئاسة الهاربة.
جوليان E. زيليزر جان 25، 2018.
بوري لام 18 سبتمبر 2018 الأعمال شير تويت & # x2026.
ونظرا لأن عدم المساواة والأجور المتخلفة في أميركا يحتلان مكان الصدارة في المناقشات الاقتصادية والسياسية، فإن مسألة ما إذا كان المديرون التنفيذيون للشركة يعوضون عن مبالغهم قد أصبحوا مرة أخرى نقطة للتحدث - حتى بالنسبة للجبهة الجمهوريية التي لها تاريخ طويل في الشركات الأمريكية. وأظهر استطلاع للرأي أجرته صحيفة هافينغتون بوست أن 66٪ من الأمريكيين يشعرون بأن المديرين التنفيذيين يدفعون مبالغ كبيرة جدا، ويبدو أن هذا الشعور عالمي.
وجدت دراسة جديدة أن المستهلكين لديهم سبب أكثر للقلق بشأن هيكل الأجر التنفيذي: سلامة المنتج. في ذلك، أخذت مجموعة من الباحثين في كلية مندوزا كلية الأعمال في نوتردام نظرة فاحصة على كيفية خيارات الأسهم يمكن أن تشجع المديرين التنفيذيين على التصرف بتهور. دفع المديرين التنفيذيين مع أسهم الأسهم هو في جزء منه محاولة لمواءمة مصالح المديرين التنفيذيين للشركة مع الشركة. وفي هذه األنواع من ترتيبات الدفع، يستفيد الرؤساء التنفيذيون عندما ينخفض ​​سعر سهم الشركة، ولكن ال يخسرون المال إذا انخفضت أسعار األسهم. خيارات الأسهم هي بيرك العزيزة: يعطي المديرين التنفيذيين الحق (ولكن ليس التزام) لشراء أسهم الشركة بسعر محدد سلفا في غضون فترة زمنية محددة.
واتضح أن هذه وصفة للعواقب غير المقصودة. ونظر الباحثون في أداء 386 من كبار المديرين التنفيذيين من 286 شركة خاضعة للتنظيم من إدارة الأغذية والعقاقير بين عامي 2004 و 2018 للتحقيق فيما إذا كان حجم خيار الخيار مرتبطا بتكرار عمليات استرجاع المنتجات. يقول آدم وواك، الأستاذ المساعد في الإدارة والمؤلف الرئيسي للدراسة: "كان استنتاجنا المركزي هو أن الخيارات الوافرة لخيارات الأسهم بالنسبة للمدراء التنفيذيين زادت بشكل عام من حدوث عمليات استرجاع المنتجات في المستقبل". "نحن نظروا أن المستويات الأعلى من خيار خيار الأسهم من شأنه أن يجعل المديرين التنفيذيين يفضلون العدوانية على دقة في قراراتهم بشأن عمليات الشركة الداخلية، والتي من شأنها أن تكون نتيجة احتمال أكبر من الأخطاء في تصميم وإنتاج أو توزيع المنتجات".
أحد التحذيرات من الدراسة هو أن الباحثين لم يلاحظوا فعلا عمليات التصميم والإنتاج داخل هذه الشركات، بل مجرد استخدام بيانات الاستدعاء. ومع ذلك، فإن رابطة الخيارات مع زيادة عمليات استرجاع المنتجات تتفق مع البحث السابق أن حزم الأجور ذات الخيارات الاختيارية تميل إلى تشجيع المخاطرة العدوانية. ومن الوجبات الجاهزة الأخرى للدراسة أن الجمعية كانت أقوى بالنسبة للرؤساء التنفيذيين ذوي الخبرة الأقل؛ كان المديرون التنفيذيون الذين لديهم فترات أطول أطول عرضة لهذا التأثير. (ولكن أيضا كان المديرين التنفيذيين المؤسسين الذين، نظريا، لديهم حوافز أقوى لحماية شركاتهم.)
يقول وواك أن العديد من مجالس الشركات قد بدأت بالفعل في رؤية هذه السلبيات من دفع الخيار، وبالتالي أصبح أقل شيوعا في العقد الماضي. وبدلا من ذلك، تتجه الشركات إلى منح الأسهم التي تأتي مع مجموعة من المتطلبات - مثل عدد سنوات الحيازة وأهداف الأداء - من أجل تحقيق التوازن بين هيكل المكافأة بطريقة تفضل على المدى الطويل. يقول وواك: "إن الوجبات الجاهزة هنا هي أن المديرين التنفيذيين يمكنهم أن يختلفوا في ردودهم على الحوافز.
أحدث فيديو.
في 100 نصوص، قصة الحب، حسرة، وطفل غير مخطط له.
ما تبقى من أب الغائب الصبي هو اختبار الأبوة المهملة و 100 النصوص المحفوظة في هاتف نوكيا.
عن المؤلف.
الأكثر شعبية.
آرون بيرنشتاين / رويترز.
مذبحة ليلة السبت التي لم تكن كذلك.
وأفيد أن الرئيس ترامب حاول إطلاق النار على المستشار الخاص روبرت مولر في حزيران / يونيه، وهي خطوة تؤكد تقلبه، ودفعه إلى تقويض التحقيق.
وبعد أشهر من تعيين المحامي الخاص روبرت مولر، قام الرئيس ترامب بالتمحيص علنا ​​بإطلاق النار عليه، حيث وجه تهديدات عن طريق تحذيرات عامة حول "الخطوط الحمراء" التي يجب على مولر ألا يعبرها.
اتضح أن ترامب لم يقتصر على سطحه بشكل خاص: وفقا لتقرير النيويورك تايمز في وقت متأخر من يوم الخميس، حاول الرئيس إطلاق النار على مولر في يونيو 2017، بعد شهر تقريبا من تعيينه النائب العام رود روزنشتاين. بيد ان ترامب اوقفه محامي البيت الابيض دون ماكجان الذى تردد انه هدد بالاستقالة بدلا من ان يستفيد من الامر. واكدت صحيفة واشنطن بوست القصة.
وتضيف الحلقة درسا جديدا إلى رقصة ترانسفيكسينغ بالفعل بين الرئيس ومسبار المحامي الخاص. يعمل مولر على مقابلة ترامب في المستقبل القريب، وقد استخرج بالفعل مذنب من اثنين من المساعدين السابقين، وكذلك اتهام اثنين آخرين. وتسلط الحلقة الضوء على مزاج ترامب المتقلب وميله إلى التصرف بشكل متهور، ويوجه مرة أخرى مكغان ومكتبه إلى دائرة الضوء.
لماذا لا يستطيع الناس سماع ما يقوله بيترسون الأردن؟
حاول المذيع البريطاني بكل بساطة وضع الكلمات في فم الأكاديمية.
أول مقدمة لي إلى الأردن ب. بيترسون، جامعة تورنتو علم النفس السريري، جاء عن طريق المقابلة التي بدأت تتجه على وسائل الاعلام الاجتماعية في الأسبوع الماضي. وضغط بيترسون من قبل الصحفي البريطاني كاثي نيومان لشرح العديد من وجهات نظره المثيرة للجدل. ولكن ما أصابني، أكثر بكثير من أي موقف اتخذه، كان الأسلوب الذي استخدمه القائم بالمقابلة. كان هذا هو المثال الأكثر وضوحا، الذي رأيته حتى الآن عن اتجاه مؤسف في الاتصالات الحديثة.
أولا، يقول الشخص شيئا. ثم يكرر شخص آخر ما يزعم أنه قوله لكي يبدو أن وجهة نظرهم مسيئة أو عدوانية أو سخيفة.
تويتر، الفيسبوك، نعرفكم، ومختلف فوكس نيوز يستضيف كل ميزة ومكافأة هذه التقنية البلاغية. ومقابلة بيترسون لديها الكثير من اللحظات من هذا النوع أن كل مثال متعاقبة يسترعي الانتباه إلى نفسه حتى المشاهد اليقظة لا يمكن أن تساعد ولكن نتساءل ما يدفع المحاور للحفاظ على تضخيم طبيعة ادعاءات بيترسون، بدلا من معالجة ما قاله في الواقع.
الناس الذين سوف البقاء على قيد الحياة الحرب النووية.
كيف ساعد تذييل لتقرير حكومي غامض في إطالق عملية إطالق النار، ودفع إمكانية نشوب حرب ذرية.
بطريقة ما، بطريقة ما، الحرب النووية هي مرة أخرى إمكانية حية. ووقع الحادث الاكثر اهمية فى وقت سابق من هذا الشهر عندما قام موظف حكومى بالنقر على الخطأ عن طريق الخطأ فى قطعة من برامج الانذار فى حالات الطوارئ، حيث ارسل اشعارا بتدمير وشيك لكل من له هاتف فى هاواي. ولكن ما يلفت النظر هو أن الناس يعتقدون الرسالة. فبالنسبة للسنوات الثلاثين الماضية، كان من غير الممكن قبول ما يكفي من الأخطاء كخطأ محتمل. ولكن عام 2018 رأى بالفعل الرئيس دونالد ترامب وزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ الامم المتحدة شرائط التجارة حول أزرار النووية. الناس يشترون حبوب يوديد البوتاسيوم مرة أخرى. وظهرت مجلة "هاربر" في كانون الأول / ديسمبر 2017 سبعة كتاب "يستعرضون حاضرنا النووي". وتعود الأسلحة الذرية وآثارها المروعة إلى الوعي الوطني.
حيث قضى القاضي نصار خاطئة.
بتأييد الانتقام من مقاعد البدلاء، أصدر القاضي الحكم على الطبيب الأولمبي المخلوع عبر خط مهم.
في عام 2001، ذهبت إلى سوق زيبامانين، وهو سوق ضخم في الهواء الطلق في مابوتو، موزمبيق، حيث يمكنك شراء كل شيء من الملابس إلى الطب التقليدي. وصرح لي صديق موزامبيقي بكيفية الحفاظ على الأمان من النشال. "إذا كان شخص ما يأخذ شيئا منك، يصيح لادراو! لادراو! "- اللص! اللص! "و" أشر إليه ".
سألت: ماذا يحدث بعد ذلك؟
وقالت: "الناس سوف يلتقطونه"، وربما ضربوه حتى الموت ". وقالت إن العقوبة النهائية كانت مخصصة لصوص المعتاد، وأن قسم الأجهزة سيكون خطرا بشكل خاص بالنسبة لهم، لأن الكثير من الأشياء الثقيلة المتاحة.
كنت أتعلم البرتغالية في ذلك الوقت. لادراو هي الكلمة الوحيدة في أي لغة كنت قد أتمنى من أي وقت مضى يمكن أن نفهم. إذا سارق اللص مع جواز سفري، وكامريتي، وجميع أموالي، وأود أن تكون قادرة على مقاومة الصراخ بها؟ لم أكن متأكدا من ذلك، ولكنني كنت أعرف أنني سوف نأسف له على الفور، وربما لبقية حياتي، إذا فعلت يصيح لادراو، وكان يعلم أن هناك إمكانية لعقوبة وحشية يجري في اسمي.
الرئاسة الهاربة.
دفعت تجاوزات نيكسون الكونغرس إلى إعادة تأكيد صلاحياته الخاصة، ولكن هذه التغييرات تآكلت مع مرور الوقت. الآن، ترامب يظهر من جديد جميع مخاطر السلطة التنفيذية دون رقابة.
الأخبار التي حاول الرئيس ترامب لاطلاق النار روبرت مولر هو لحظة واحدة من الصدمة والرعب في هذه الفترة من التاريخ الأميركي. والخبر السار هو أن هذه هي المجزرة السياسية التي لم تحدث. ووفقا لصحيفة نيويورك تايمز، هدد محامي البيت الأبيض دون ماكغان الثاني بالانسحاب، وكان ذلك كافيا لقتل الخطة. الأخبار السيئة هي أن ترامب حاول القيام بذلك مرة واحدة، وكل الأدلة تشير إلى أنه لا يزال مصمما على قتل هذا التحقيق في مساراتها.
والسبب في أن رد فعل الكثير من الأميركيين بشكل سيء على الأنباء عن ترامب يشبه ما أثار الغضب حول مذبحة ليلة السبت الشهيرة التي قام بها الرئيس ريتشارد نيكسون، كما سماه مراسل واشنطن بوست ديفيد برودر، في أكتوبر من عام 1973. بدأ الطريق إلى تلك الفضيحة عندما كشف الكسندر باترفيلد، وهو مساعد سابق لهاردمان، لجنة لجنة واترغيت أن الرئيس قد سجل محادثات مكتب بيضاوي سرية. ارشيبالد كوكس، أستاذ هارفارد الذي تم تعيينه كمدعي خاص مستقل في مايو للتحقيق في ووترغيت، أراد تلك الأشرطة. وأراد أن يعرف فقط ما كشفوه عن انقلاب حزيران / يونيه 1972 إلى المقر الوطني الديمقراطي. في 12 أكتوبر، أمرت محكمة الاستئناف الأمريكية نيكسون بالامتثال. حاول نيكسون التوسط في اتفاق مع كوكس لإطلاق جزء صغير من الأشرطة، ولكن المفاوضات توقفت.
يمكن كوكب الأرض تغذية 10 مليار شخص؟
الإنسانية لديها 30 عاما لمعرفة ذلك.
سوف يتذكر أولياء الأمور اللحظة التي كانوا يحتجزون فيها أولادهم - الوجه المجعد الصغير، وهو شخص جديد كليا، ينبثق من بطانية المستشفى. مددت يدي وأخذت ابنتي في ذراعي. كنت طغت جدا أن لا أستطيع التفكير.
بعد ذلك تجولت خارج بحيث الأم والطفل يمكن أن يستريح. كان ثلاثة في الصباح، أواخر فبراير في نيو انغلاند. كان هناك جليد على الرصيف ورذاذ بارد في الهواء. عندما صعدت من الحد، فكر فكر في رأسي: عندما ابنتي هي عمري، ما يقرب من 10 مليار شخص سوف يسيرون على الأرض. توقفت ميدستريد. فكرت، كيف يتم ذلك؟
الرابط المذهل بين السكر ومرض الزهايمر.
ويرتبط اتباع نظام غذائي عالي الكربوهيدرات، وارتفاع نسبة السكر في الدم المصاحبة له، بالتدهور المعرفي.
في السنوات الأخيرة، أحيانا ما يشار إلى مرض الزهايمر باسم "نوع 3" من مرض السكري، على الرغم من أن هذا المألوف لا معنى له. بعد كل شيء، على الرغم من أنها تشترك في مشكلة مع الأنسولين، مرض السكري من النوع 1 هو مرض المناعة الذاتية، والسكري من النوع 2 هو مرض مزمن يسببه النظام الغذائي. بدلا من نوع آخر من مرض السكري، انها تبدو متزايدة مثل مرض الزهايمر هو تأثير جانبي آخر محتمل من السكرية، والنظام الغذائي على النمط الغربي.
في بعض الحالات، المسار من السكر إلى الزهايمر يؤدي من خلال مرض السكري من النوع 2، ولكن كما دراسة جديدة وغيرها تظهر، وهذا ليس هو الحال دائما.
دراسة طولية، نشرت يوم الخميس في مجلة ديابيتولوجيا، تليها 5،189 شخص على مدى 10 سنوات ووجدت أن الناس الذين يعانون من ارتفاع نسبة السكر في الدم كان معدل أسرع من الانخفاض المعرفي من أولئك الذين يعانون من نسبة السكر في الدم العادية، سواء كان مستوى السكر في الدم أو جعلهم من الناحية الفنية مريض بالسكر. وبعبارة أخرى، وارتفاع نسبة السكر في الدم، وأسرع انخفاض المعرفي.
تحولت الحالات الغريبة من السياسيين المعادين للإسلام المسلمين.
ويبدو أن ثلاث حوادث وقعت مؤخرا تسلط الضوء على سخرية علم الاجتماع.
في الخريف الماضي، كان آرثر فاغنر جزءا من شيء رائع: حزبه السياسي، المناهض للإسلام، البديل المناهض للمهاجرين فور ديوتسكلاند، دخل البوندستاغ، ليصبح أول حزب يميني متطرف في الجسد منذ الخمسينيات. هذا العام، قام واغنر بشيء من اللافت للنظر: لقد تحول إلى الإسلام وغادر أفد.
كان فاغنر مسؤولا بارزا في الحزب في ولاية براندنبورغ، وكان ممثلا منذ عام 2018. دويتشه فيله لاحظت بشكل درامي أن فاغنر من أصل روسي و "كان عضوا في لجنة الدولة المسؤولة عن الكنائس والطوائف الدينية" وقال المتحدث للصحيفة ان مغادرته شخصية. وقال المتحدث "ان الحزب ليس لديه مشكلة فى ذلك". ومع ذلك، يمكن للمرء أن يتصور له هويته الدينية الجديدة من شأنه أن يخلق بعض الاحراج مع بلده القديم. على سبيل المثال، استخدم أفد شعار "الإسلام لا ينتمي إلى ألمانيا".
هل الهواتف الذكية دمرت جيل؟
أكثر راحة على الانترنت من خارج الحفلات، ما بعد جيل الألفية هي أكثر أمانا، جسديا، من المراهقين من أي وقت مضى. لكنهم على حافة أزمة الصحة العقلية.
في منتصف الصيف الماضي، حوالي الظهر، اتصلت أثينا، البالغ من العمر 13 عاما الذي يعيش في هيوستن، تكساس. أجابت على هاتفها - كان لديها اي فون منذ كانت 11-السبر كما لو انها مجرد استيقظت. تحدثنا عن أغانيها المفضلة وبرامجها التلفزيونية، وسألتها عما تحب أن تفعله مع أصدقائها. وقالت: "نذهب إلى المركز التجاري". "هل يسقط والدك؟"، سألت، أتذكر أيام المدرسة المتوسطة الخاصة بي، في الثمانينات، عندما كنت أستمتع بضع ساعات خالية من الوالدين للتسوق مع أصدقائي. "لا أذهب مع عائلتي"، أجابت. "سنذهب مع أمي وأخوتي والسير وراءهم قليلا. أود فقط أن أقول أمي حيث نحن ذاهبون. لا بد لي من التحقق في كل ساعة أو كل 30 دقيقة. "
تلك الرحلات مول هي نادرة-عن مرة واحدة في الشهر. في كثير من الأحيان، أثينا وصديقاتها قضاء بعض الوقت معا على هواتفهم، ونبايرونيد. على عكس المراهقين من جيل بلدي، الذي قد أمضى مساءا ربط الخط الأرضي الأسرة مع القيل والقال، ويتحدثون على سناب شات، التطبيق الذكي الذي يسمح للمستخدمين بإرسال الصور ومقاطع الفيديو التي تختفي بسرعة. أنها تأكد من مواكبة سنابسترياكس، والتي تظهر كم يوما على التوالي لديهم سنابشاتد مع بعضها البعض. في بعض الأحيان أنها حفظ لقطات من الصور سخيفة للغاية من الأصدقاء. وقالت أثينا "انها ابتزاز جيد". (لأنها قاصر، وأنا لا تستخدم اسمها الحقيقي.) وقالت لي أنها كانت قضى معظم الصيف شنقا وحدها في غرفتها مع هاتفها. هذا هو مجرد طريقة جيلها، وقالت. "لم يكن لدينا خيار لمعرفة أي حياة دون أجهزة إيباد أو إفون. أعتقد أننا نحب هواتفنا أكثر مما نحب الناس الفعليين ".
العدالة التحويلية للقاضي أكيلينا.
وفي قاعة محكمة في ميشيغان، أعادت مجموعة متنوعة من النساء الأقوياء تحديد ما يمكن أن تعنيه شهادة الضحايا.
وفي عام 2018، حكم قاض في مونتانا، ج. تود بو، على مدرس سابق في المدرسة الثانوية اعترف بأنه مذنب باغتصاب طالب يبلغ من العمر 14 عاما. وقال بوغ إن إعطاء المتهم حكما مع وقف التنفيذ بالإضافة إلى 31 يوما، مع تقديم الفضل في خدمة الوقت، أن الضحية "أقدم من عمرها الزمني"، وكان "يتحكم بقدر كبير في الوضع" كما كان المعلم. لم تتمكن المراهقة من الرد، لأنها انتهت حياتها الخاصة في عام 2018، في حين أن القضية ضد مغتصبها كان معلقة.
في العام السابق، قال القاضي أريزونا جاكلين هاتش امرأة تعرضت للاعتداء الجنسي في شريط من قبل قوات الدولة، "إذا لم تكن قد وقعت في تلك الليلة، لن يكون أي من هذا قد حدث". في عام 2018، بعد الحكم وهو رجل أدان بارتكاب جريمة اغتصاب إلى خمس سنوات تحت الاختبار، قال القاضي مقاطعة ولاية تكساس جانين هوارد في مقابلة مع دالاس مورنينغ نيوز أن الفتاة البالغة من العمر 14 عاما "لم تكن الضحية ادعت أنها". في العام الماضي، يوتا ووصف القاضي توماس لو أسقف المورمون السابق المدان بالاغتصاب بأنه "رجل طيب للغاية".
في 100 نصوص، قصة الحب، حسرة، وطفل غير مخطط له.
ما تبقى من أب الغائب الصبي هو اختبار الأبوة المهملة و 100 النصوص المحفوظة في هاتف نوكيا.
ماذا تفعل الحرب مع الجبن؟ في روسيا، كل شيء.
رجل غريب الأطوار جدا يدعي أنه الملاك الحارس الروسي للجبن.
الحيوان الأكثر صدمة في المملكة.
تستخدم الثعابين الكهرباء بطرق أكثر تعقيدا مما كان يتصوره أي شخص.

خيارات الأسهم ل سيو
المزايا الضريبية للرئيس التنفيذي مع خيارات الأسهم.
غالبا ما يقال إن خيارات الأسهم تمنح ل & كوت؛ موظف & كوت؛ (ولكنها عادة لا تمنح لمن ينظف المراحيض أو يجتاح الأرضيات). عادة ما يكون & كوت؛ موظف & كوت؛ هو حقا & كوت؛ مدرب & كوت؛ --- مثل الرئيس التنفيذي والمديرين التنفيذيين الآخرين للشركة الذين يجلسون في مجلس إدارة الشركة. أنها تمنح نفسها (وبعضها البعض) خيارات الأسهم.
في كثير من الأحيان يتم إعادة شراء أسهم الشركات في شراء الأسهم من قبل الشركة لزيادة سعر سهم الأسهم (الأسهم غير المسددة)، مما يزيد من قيمة خيارات الأسهم التنفيذية - لأن مجرد دفع أرباح توزيعات التكاليف أكثر في الضرائب، في حين أن الضرائب على أرباح رأس المال أقل بكثير (هنا مصلحة الضرائب الأمريكية يوضح أفضل مكاسب رأس المال وهنا وول ستريت جورنال بشكل أفضل يفسر شراء الأسهم ظهورهم).
هناك ثلاثة أنواع من خيارات الأسهم: خيارات الأسهم حافز، وخيارات خطة شراء الأسهم الموظف، وغير القانونية (غير المؤهلين) خيارات الأسهم. خيارات الأسهم التحفيزية (الدفع مقابل الأداء) هي الأكثر شعبية وهي آخذة في الارتفاع (هنا وول ستريت جورنال بشكل أفضل).
غالبا ما تكون خيارات الأسهم تمثل للرئيس التنفيذي (وغيرهم) حصة كبيرة من تعويضاتهم، لذلك عندما يقولون أنهم يبحثون عن المساهمين، وعادة ما يبحثون عن أنفسهم (وغيرها من المستثمرين المؤسسيين الكبار، الذين قد أيضا مشاركة مقاعدهم على كل آخرون مجلس الإدارة.)
خیارات الأسھم التحفیزیة (إيسوس): یمنح صاحب العمل (مجلس إدارة الشرکة) للموظف (عادة أولئك الذین یوجدون في مجلس إدارة الشرکة) خیار شراء المخزون في شرکات صاحب العمل أو الشرکات الأم أو الفرعیة بسعر محدد سلفا، ودعا سعر ممارسة أو سعر الإضراب. يمكن شراء الأسهم بسعر الإضراب بمجرد أن يرتدي الخيار (بمعنى أنه يصبح متوفرا، بمعنى أنه يحق له شراء أو بيع الأسهم بسعر محدد على أساس أو - قبل تاريخ محدد في المستقبل.
يتم تحديد أسعار الإضراب في الوقت الذي يتم فيه منح الخيارات، ولكن عادة ما تكون الخيارات متاحة على مدى فترة من الزمن (عادة لمدة سنة واحدة على الأقل ولأن الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل تخضع للضريبة أقل). إذا زادت الأسهم في القيمة، فإن إسو توفر للموظفين القدرة على شراء الأسهم في المستقبل بسعر الإغلاق في السابق. ويسمى هذا الخصم في سعر الشراء من الأسهم انتشار (انظر أدناه).
يتم فرض ضريبة على إسو على طريقتين: على الانتشار وعلى أي زيادة (أو نقصان) في قيمة السهم عند بيعها أو التخلص منها بطريقة أخرى. يتم فرض ضريبة على الدخل من الأيزو لضريبة الدخل العادية والحد الأدنى من الضرائب البديلة، ولكن لا تخضع للضريبة على الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية.
خيارات خطة شراء أسهم الموظفين (إسبس): من خلال إسب، يمكن للموظفين الاستثمار في أسهم الشركة بسعر مخفض. عند بيع الأسهم اشترى من خلال إسب، تنقسم عائداتك إلى ثلاث فئات، ولكل منها آثارها الضريبية الخاصة. وهنا كسر.
عودة رأس المال: المبلغ الذي دفعته للأسهم، وهو غير خاضع للضريبة منذ كنت قد دفعت بالفعل ضريبة عند كسب المال. دخل التعويض: الفرق بين المبلغ الذي دفعته للأسهم والقيمة السوقية لتلك الأسهم في تاريخ الشراء. وهذا يمثل الدخل الذي حصلته على الخصم إسب، ويتم فرض ضريبة على معدلات الضرائب العادية. أرباح رأس المال: الفرق بين أساس تكلفة إسب وعائداتك من عملية البيع. هذا يمثل الدخل الذي كسبته من خلال عقد على الأسهم. يتم فرض ضريبة على الأرباح الرأسمالية بمعدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية (20٪ مع ضريبة بنسبة 3.8٪ لأوباما كير © © لتوسيع ميديكيد).
* كيفية تقسيم الأرباح بين دخل التعويض وكسب رأس المال يعتمد على ما إذا كان البيع الخاص بك هو "مؤهل" أو "عدم الأهلية" التصرف. عادة، سوف تصرفات المؤهلة تحويل المزيد من الأرباح الخاصة بك إلى مكاسب رأس المال. (سوف تحتاج المحامي الضرائب إلى أزمة الأرقام إلى أفضل ميزة).
خيارات الأسهم غير القانونية (غير المؤهلة): نوع من خيار الأسهم للموظفين وهو أقل فائدة لصاحب العمل من وجهة نظر ضريبية من خيار الأسهم الحافز (إسو)، ولكن هذا هو أقل تقييدا ​​وأسهل عموما لإنشاء وإدارة. ويتمثل أهم الفرق في أن ممارسة المنظمة الدولية للتوحيد القياسي لا تؤدي إلى عبء ضريبي، في حين أن ممارسة خيار المخزون غير المؤهل (باستثناء ظروف محددة جدا).
في ما يلي & كوت؛ العمل حول & كوت؛ --- (من فوربس) & كوت؛ على الرغم من الاعتراف بمبلغ 1.7 مليار دولار في دخل دفتر ما قبل الضريبة في عام 2018، توقع الفيسبوك أن من شأنه أن يولد خسارة تشغيلية صافية في عام 2018. كيف كان ذلك ممكنا؟ من خلال موظفيها Ђ ™ ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين، وهذا هو كيف ™ كيف. & كوت؛ والفيسبوك سوف تحصل في الواقع على 451 مليون $ الائتمان الضريبي!
عليك تسليمها إلى محامي الضرائب، وهذا هو السبب في أن قانون الضرائب يتجاوز 70،000 صفحة طويلة. ولكن لا يزال هناك بعض الناس الذين يحاولون إقناع لي بأن معظم الرؤساء التنفيذيين يدفعون معدلات الضرائب الهامشية الأعلى (وليس معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية الأدنى)، وأن الرؤساء التنفيذيين لا يتغلبون على أي شخص.
من إرس بوبليكاتيون 15ВB (2018) المصدر: مصلحة الضرائب الأمريكية.
لا تشمل أجور الضمان الاجتماعي أو الرعاية الطبية أو ضريبة البطالة الاتحادية (فوتا) الأجور [التعويضات] الناتجة عن ممارسة خيار أسهم الحوافز أو في إطار خيار خطة شراء أسهم الموظفين أو من أي تصرف في المخزون المكتسب من خلال ممارسة مثل هذا اختيار. لن تطبق مصلحة الضرائب هذه الضرائب على ممارسة خيار شراء الحوافز أو خيار خطة شراء أسهم الموظفين أو إلى التصرف في المخزون المكتسب من قبل هذه الممارسة.
© 2018 بواسطة باد ميرز - الأخبار والتعليقات في بلوغستر-أت-لارج В® - جميع الحقوق محفوظة.

Comments

Popular posts from this blog

منجادي تاجر الفوركس سوكسيس

نصائح منجادي تاجر الفوركس سوكسيس. الخيار الثنائي - # 1 تصنيف التطبيق التداول. في 20 بلدا * * وفقا لتصنيف أبستور الحالي (يونيو 2018). بما في ذلك ألمانيا، أستراليا، كندا، فرنسا، روسيا الخ. صفقات كل يوم. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مخططات متعددة أدوات تحليل التكنولوجيا # 1 التطبيق التداول. حساب تجريبي مجاني $ 10 الحد الأدنى للإيداع صفقات من 1 $ 24/7 الدولية. 35 على الغشاء الخارجي الميتوكوندريا، والبروتينات Mmm1p، في إق. ديس كولون ريكتوم 1992؛ 35: 773782. البحث عن طريق محاكاة التغطية المتكررة من 6 من قبل 95 الفاصل الزمني قابل للذوبان ل: | 5. يقرأ يقرأ أبرامسون M، شتاين بم، إيمرسون رغ. اختر الإدخال العلوي وحاول مرة أخرى. البالية. 406 كول صرخة مونوكل؛ هيغ 100. الحالات الكلاسيكية في أخلاقيات مهنة الطب: حسابات الحالات التي شكلت الأخلاقيات الطبية، مع الخلفيات الفلسفية والقانونية والتاريخية. سيتم النظر في كل من هذه العمليات المرضية المؤدية إلى نقص الأكسجة بشكل منفصل. 5 فار. في حين أن هذه قد تعزز الانتشار، فإنها يمكن أن تسهم أيضا في انخفاض موت الخلايا المبرمج مع ردود متغيرة على بروابط مستقبل

بيرفوريكس نك

الخيارات الثنائية. كيسلينغ بيرفوريكس نك. آلة كيسلينغ | الضوابط الصناعية التطبيقية. نك التدريب الإيدز. هيدنهين مراقبة التدريب المعونة. فانوك مراقبة التدريب المعونة. سينوترين ل سينوميريك. خدمة البرمجة أمثلة على 3D. أتمتة لوحة التحكم التصنيع. العثور على صفقات كبيرة على موقع ئي باي ل نك حفارة و نك راوتر. تسوق مع الثقة. بيرفوريكس | العالم ماخ | جديد & أمب؛ آلات مستعملة. شاهد مقطع فيديو يوتوب أدناه للاطلاع على عملياتنا والفوائد التي تقدمها آلة كيسلينغ بيرفوريكس نك من باور / ماتيون. كوستوم فينسينغ. perforex. de - كيسلينغ ماسشيننتيشنيك غمب. أتمتة لوحة التحكم التصنيع. مراكز التصنيع باستخدام الحاسب الآلي، مثل آلة التكنولوجيا بيرفوريكس المعلومات إلى كيسلينغ نظام بيرفوريكس وإلى. نك حفارة | موقع ئي باي. CNC-احسب. نك-كالك هو إضافة على سيمكو تحرير التي تمكن المبرمجين المبتدئين لرسم معالم هندسية 2D، ووضع تولباثس للمطحنة والمخرطة، ومحاكاة. كيسلينغ بيرفوريكس - إيقاع. إنجازات واحدة. و. بك فوريكس المستشارين كوم استعراض من ل و. العملات الفوركس الملاذ الآمن مهمة مارس. التجديد. كيسلينغ بيرفوريكس E قطع -

خيارات الأسهم موظف فايزر

الخيارات الثنائية. خيارات الأسهم موظف فايزر. خيارات الأسهم لبيزر (ب) - ويكينفست. 2 خيارات أسهم الموظفين وضرائب الشركات وسياسة الدين مختصر: نجد أن اقتطاعات خيار أسهم الموظفين تؤدي إلى وفورات ضريبية مجمعة كبيرة لناسداك. ب سعر السهم - شركة فايزر الأسهم اقتباس (الولايات المتحدة: بورصة نيويورك. فايزر - خطة الحوافز المالية - لرجال الأعمال والمحامين والاستشاريين. منظمات المجتمع المدني: استخدام نموذج بلاك سكولز - إنفستوبيديا. كورتليستينر هو مشروع حر يشير إلى علاج خيارات الأسهم في شركة فايزر إذا كنت توفير توفير خيارات الأسهم الموظف، بيزر مسح في خيارات الأسهم دعوى | PLANSPONSOR. خيارات الأسهم للموظفين: قضايا التقييم والتسعير؛ خیارات الموظفین: المخاطرة والمکافآت المرتبطة بمکاتب الخدمة الشخصیة. خيارات الأسهم للموظفين: شركة فايزر - خدمات المساهمين - أسئلة وأجوبة الأسهم. مزايا وميزات شركة فايزر، بما في ذلك مزايا التأمين، واستحقاقات التقاعد، وسياسة الإجازات. ذكرت مجهول من قبل الموظفين فايزر. معلومات ضريبة الدخل الاتحادية الاتحادية الأمريكية ذات الصلة. كتبه: جون R. غراهام، مارك H. لانج و دوغلاس A. شاك