Skip to main content

بيع استراتيجية خيارات المكالمة المغطاة


المكالمات المغطاة.
المكالمة المغطاة هي استراتيجية في تداول الخيارات حيث يتم كتابة خيارات المكالمة ضد عقد من الأمن الأساسي.
وباستخدام إستراتيجية خيار المكالمة المغطاة، يحصل المستثمر على مكاسب كتابة متميزة وفي نفس الوقت يقدر جميع مزايا ملكية الأسهم الأساسية مثل أرباح الأسهم وحقوق التصويت، ما لم يتم تعيينه إشعار ممارسة على المكالمة المكتوبة ويكون ملزما لبيع أسهمه.
ومع ذلك، فإن احتمالية الربح لكتابة المكالمة المغطاة محدودة حيث أن المستثمر قد أعطى، مقابل العلاوة، فرصة للربح الكامل من الارتفاع الكبير في سعر الأصل الأساسي.
خارج من المال المغطاة المكالمة.
هذه هي استراتيجية المكالمة المغطاة حيث يقوم المستثمر الصاعد باعتدال ببيع المكالمات خارج المال مقابل عقد الأسهم الأساسية. المكالمة التي تغطيها أوتم هي استراتيجية شعبية حيث يحصل المستثمر على جمع قسط في حين أن تكون قادرة على التمتع مكاسب رأس المال (وإن كان محدودا) إذا كانت الأسهم الأساسية تتجمع.
محدودية الربح المحتملة.
بالإضافة إلى القسط المستلم لكتابة المكالمة، فإن تغطية أوتم تغطية استراتيجية المكالمة يشمل أيضا مكاسب ورقية إذا ارتفع سعر السهم الأساسي، حتى سعر الإضراب من خيار الدعوة بيعها.
وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:
ماكس الربح = قسط استلام - سعر الشراء من الكامنة + سترايك سعر المكالمة القصيرة - اللجان المدفوعة ماكس الربح المحققة عندما سعر الأساس> = سترايك سعر المكالمة القصيرة.
إمكانيات خسارة غير محدودة.
ويمكن أن تكون الخسائر المحتملة لهذه الاستراتيجية كبيرة جدا وتحدث عندما ينخفض ​​سعر الأمن الأساسي. ومع ذلك، فإن هذا الخطر لا يختلف عن المخاطر التي يتعرض لها المخزون التقليدي. في الواقع، يتم تخفيف خسارة الكاتب المكالمة مغطاة قليلا من الأقساط الواردة لكتابة المكالمات.
وفيما يلي صيغة حساب الخسارة:
الحد الأقصى للخسارة = فقدان غير محدود يحدث عند سعر دليل الخيارات الأساسية.
الاستراتيجيات الصاعدة.
استراتيجيات الخيارات.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

خفض خطر الخيار مع المكالمات المغطاة.
استراتيجية الدعوة المغطاة هي استراتيجية ممتازة غالبا ما يستخدمها كل من التجار ذوي الخبرة والتجار الجدد إلى الخيارات. ولأنھا إستراتیجیة محدودة للمخاطر، غالبا ما تستخدم بدلا من کتابة المکالمات "العاریة"، وبالتالي، لا تضع شرکات الوساطة العدید من القیود علی استخدام ھذه الاستراتیجیة. سوف تحتاج إلى الموافقة على الخيارات من قبل وسيط الخاص بك قبل استخدام هذه الاستراتيجية، ومن المرجح أن تحتاج إلى أن تكون معتمدة خصيصا للمكالمات المشمولة. قراءة على النحو الذي نغطي استراتيجية هذا الخيار وتظهر لك كيف يمكنك استخدامها لصالحك.
بالنسبة لأولئك الجدد على الخيارات، دعونا نراجع بعض المصطلحات الأساسية المصطلحات. ويعطي خيار الاتصال للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأداة الأساسية (في هذه الحالة، الأسهم) بسعر محدد سلفا (سعر الإضراب) في أو قبل تاريخ محدد سلفا (انتهاء صلاحية الخيار). على سبيل المثال، إذا كنت تشتري 40 يوليو المكالمات شيز، لديك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء شيز في 40 $ للسهم الواحد في أي وقت من الآن وحتى انتهاء يوليو. هذا النوع من الخيار يمكن أن يكون ذا قيمة كبيرة في حالة حدوث تحرك كبير فوق 40 $. كل عقد الخيار الذي تشتريه هو 100 سهم. المبلغ الذي يدفعه المتداول للخيار يسمى القسط.
[خيارات لها سمعة غير عادلة كما معقدة ومحفوظة فقط للمتداولين المتقدمين، ولكن كما سوف تتعلم في دورة خيارات إنفستوبيديا أكاديمية للمبتدئين، وهذا هو ببساطة ليست كذلك. مع تفسيرات واضحة وموجزة من ما هي الخيارات وكيفية استخدامها لصالحك، عليك أن تكتشف بسرعة كيف يمكن تداول الخيارات يأخذك حيث لا يمكن للأسهم. ]
هناك قيمتان للخيار، القيمة الجوهرية والخارجية، أو قسط الوقت. ويشار إلى القيمة الجوهرية أيضا بأموال الخيار. باستخدام المثال شيز لدينا، إذا كان السهم يتداول عند 45 $، لدينا 40 يوليو المكالمات لديها 5 $ من قيمة جوهرية. إذا كانت المكالمات تتداول في $ 6، أن الدولار اضافية هو قسط الوقت. إذا كان السهم يتداول عند 38 $ وخيارنا يتداول عند 2 $، فإن الخيار له فقط قسط من الوقت ويقال أنه من أصل المال.
وكثيرا ما يقال أن المهنيين بيع الخيارات والهواة شراء لهم. هذا ليس صحيحا 100٪ من الوقت، ولكن من الصحيح بالتأكيد أن التجار الخيار المهني يعرفون عندما يكون مناسبا لتوظيف استراتيجية معينة. الباعة الخيار كتابة الخيار في مقابل الحصول على قسط من المشتري الخيار. انهم يتوقعون أن تنتهي صلاحية لا قيمة لها، وبالتالي، والحفاظ على قسط. بالنسبة لبعض التجار، والعيب من خيارات الكتابة عارية هو خطر غير محدود. عندما تكون مشتري الخيار، تقتصر مخاطرك على القسط الذي دفعته للخيار. ولكن عندما كنت بائع، أنت تحمل مخاطر غير محدودة.
ارجع إلى مثال شيز. وقد أعطى البائع من هذا الخيار للمشتري الحق في شراء شيز في 40. إذا كان السهم يذهب إلى 50 ويمارس المشتري الخيار، فإن البائع الخيار يبيع شيز في $ 40. إذا كان البائع لا يملك الأسهم الأساسية، وقال انه أو انها سوف تضطر لشرائه في السوق المفتوحة ل $ 50 لبيعه في $ 40. ومن الواضح أنه كلما زاد سعر السهم، زاد الخطر على البائع.
كيف يمكن للمكالمة المغطاة مساعدة؟
في استراتيجية الدعوة المغطاة، ونحن في طريقنا لتحمل دور البائع الخيار. ومع ذلك، فإننا لن نتحمل مخاطر غير محدودة لأننا سوف تملك بالفعل المخزون الأساسي. وهذا يؤدي إلى مصطلح "مغطاة" دعوة - ​​كنت مغطاة ضد خسائر غير محدودة في حال أن الخيار يذهب في المال ويمارس.
استراتيجية الدعوة المغطاة ذات شقين. أولا، كنت تملك بالفعل الأسهم. لا تحتاج إلى أن تكون في 100 حصة كتل، ولكن سوف تحتاج إلى أن تكون على الأقل 100 سهم. ستبيع بعد ذلك، أو تكتب، خيار اتصال واحد لكل مضاعف من 100 سهم (أي 100 سهم = مكالمة واحدة و 200 سهم = نداءين و 276 سهم = نداءين).
عند استخدام إستراتيجية المكالمة المغطاة، لديك اعتبارات مخاطر مختلفة قليلا مما تفعله إذا كنت تملك الأسهم بشكل مباشر. يمكنك الحصول على الحفاظ على قسط تتلقى عند بيع الخيار، ولكن إذا كان السهم يذهب فوق سعر الإضراب، كنت قد توجت المبلغ الذي يمكن أن تجعل. إذا كان السهم يذهب أقل، لم تكن قادرا على ببساطة بيع الأسهم. سوف تحتاج إلى شراء الخيار مرة أخرى كذلك.
عند استخدام مكالمة مغطاة.
هناك عدد من الأسباب التجار استخدام المكالمات المشمولة. والأكثر وضوحا هو إنتاج الدخل على الأسهم التي هي بالفعل في محفظتك. البعض الآخر مثل فكرة الاستفادة من الخيار قسط الوقت الاضمحلال، ولكن لا أحب خطر غير محدود من خيارات الكتابة الكشف عنها.
استخدام جيد لهذه الاستراتيجية هو الأسهم التي قد تكون عقد والتي تريد الاحتفاظ بها على المدى الطويل عقد، ربما لأغراض الضرائب أو أرباح. كنت تشعر أنه في بيئة السوق الحالية، قيمة السهم ليس من المرجح أن نقدر، أو أنها قد تسقط بعض. ونتيجة لذلك، قد تقرر كتابة المكالمات المغطاة ضد موقعك الحالي.
بدلا من ذلك، العديد من التجار يبحثون عن فرص على الخيارات التي يشعرون مبالغ فيها وسوف تقدم عائد جيد. للدخول إلى موقف مكالمة مغطاة على الأسهم التي لا تملك، يجب عليك في وقت واحد شراء الأسهم وبيع المكالمة. تذكر عند القيام بذلك أن السهم قد تنخفض في القيمة. من أجل الخروج من الموقف تماما، وكنت بحاجة لشراء مرة أخرى الخيار وبيع الأسهم.
ماذا تفعل عند انتهاء الصلاحية.
في نهاية المطاف، سوف نصل إلى يوم انتهاء الصلاحية. ماذا تفعل بعد ذلك؟
إذا كان الخيار لا يزال من المال، فمن المرجح أنه سوف تنتهي فقط لا قيمة لها ولا تمارس. في هذه الحالة، لا تحتاج إلى القيام بأي شيء. إذا كنت لا تزال ترغب في الاستمرار في الموقف، هل يمكن "طرح" وكتابة خيار آخر ضد الأسهم الخاصة بك أبعد من ذلك في الوقت المناسب. على الرغم من أن هناك احتمال أن يتم ممارسة خيار من المال، وهذا أمر نادر للغاية.
إذا كان الخيار هو في المال، هل يمكن أن نتوقع الخيار ليتم ممارستها. اعتمادا على شركة الوساطة الخاصة بك، فمن الممكن جدا أن لا داعي للقلق حول هذا؛ كل شيء سيكون تلقائيا عندما يسمى السهم بعيدا. ما تحتاج إلى أن تكون على بينة من، ومع ذلك، هو ما، إن وجدت، سيتم فرض رسوم في هذه الحالة. سوف تحتاج إلى أن تكون على بينة من هذا حتى تتمكن من التخطيط بشكل مناسب عند تحديد ما إذا كان كتابة مكالمة معينة مغطاة سوف تكون مربحة.
دعونا ننظر إلى مثال موجز. لنفترض أنك تشتري 100 سهم من شيز بسعر 38 دولارا، وتبيع 40 يوليو المكالمات ل $ 1. في هذه الحالة، سوف تجلب 100 دولار في أقساط للخيار الذي بيعته. وهذا من شأنه أن يجعل أساس التكلفة الخاصة بك على الأسهم 37 $ (38 $ للسهم الواحد - $ 1 للخيار). إذا وصل تاريخ انتهاء الصلاحية يوليو وتداول الأسهم عند أو أقل من 40 $ للسهم الواحد، فمن المرجح جدا أن الخيار سوف تنتهي ببساطة لا قيمة لها، وسوف تبقي قسط (نقدا). يمكنك بعد ذلك الاستمرار في عقد الأسهم وكتابة خيار آخر للشهر المقبل إذا اخترت.
إذا، ومع ذلك، فإن السهم يتداول عند 41 $، هل يمكن أن نتوقع أن يتم استدعاء السهم بعيدا. سوف يتم بيعه في $ 40 - سعر الإضراب الخيار. ولكن تذكر، كنت جلبت في 1 $ في قسط للخيار، وبالتالي فإن الربح الخاص بك على التجارة سيكون $ 3 (اشترى الأسهم مقابل 38 $، تلقى $ 1 للخيار، ودعا الأسهم بعيدا في $ 40). وبالمثل، إذا كنت قد اشتريت الأسهم ولم تباع الخيار، الربح الخاص بك في هذا المثال سيكون نفس $ 3 (اشترى في 38 $، وتباع في $ 41). إذا كان السهم أعلى من 41 $، فإن التاجر الذي احتفظ بالسهم ولم يكتب المكالمة 40 سيكتسب المزيد، في حين أن التاجر الذي كتب 40 تغطية تغطي الأرباح سوف توج.
استراتيجية المكالمة مغطاة يعمل بشكل أفضل للأسهم التي لا تتوقع الكثير من الاتجاه الصعودي أو الهبوطي. في الأساس، كنت تريد الأسهم الخاصة بك على البقاء متسقة كما كنت جمع أقساط وخفض متوسط ​​التكلفة الخاصة بك كل شهر. أيضا، تذكر دائما لحساب تكاليف التداول في العمليات الحسابية والسيناريوهات المحتملة.
مثل أي استراتيجية، الكتابة المكتوبة مغطاة لديها مزايا وعيوب. إذا استخدمت مع الأسهم الصحيحة، يمكن أن تكون المكالمات المغطاة وسيلة رائعة لتقليل متوسط ​​التكلفة.

كيفية بيع المكالمات المشمولة.
يمكن لهذه الاستراتيجية الخيارات توليد الدخل على الأسهم التي تملكها.
تداول الخيارات أوبتيونترادر ​​برو.
تداول الخيارات أوبتيونترادر ​​برو.
تداول الخيارات أوبتيونترادر ​​برو.
تداول الخيارات أوبتيونترادر ​​برو.
إذا كنت تبحث عن استراتيجية الخيارات التي توفر القدرة على إنتاج الدخل ولكن قد تكون أقل خطورة من مجرد شراء الأسهم التي تدفع أرباحا، قد ترغب في النظر في بيع المكالمات المشمولة. طالما كنت على بينة من المخاطر المحتملة - بما في ذلك تكاليف المعاملات وكذلك أي ضريبة ويغسل بيع الآثار - تم تصميم هذه الاستراتيجية الأساسية للمساعدة في توليد الدخل من الأسهم التي تملكها بالفعل.
فهم المكالمات المشمولة.
كما تعلمون، هناك نوعان فقط من الخيارات: المكالمات ووضع.
المكالمات: يحق لمشتري المكالمة شراء المخزون الأساسي بسعر محدد حتى ينتهي عقد الخيار.
يضع: يحق للمشتري بيع المخزون الأساسي بسعر محدد إلى أن ينتهي العقد.
على الرغم من أن هناك العديد من استراتيجيات الخيارات المختلفة، وكلها تقوم على شراء وبيع المكالمات ويضع.
عندما تبيع مكالمة مغطاة، تعرف أيضا باسم كتابة مكالمة، فإنك تملك بالفعل أسهم المخزون الأساسي وكنت تبيع شخصا ما الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء هذا السهم بسعر محدد حتى ينتهي الخيار - السعر لن تتغير بغض النظر عن الطريقة التي يذهب السوق. 1 إذا كنت لا تملك الأسهم، فإنه سيكون معروفا بأنها دعوة عارية - اقتراح أكثر خطورة بكثير.
لماذا تريد بيع حقوق الأسهم الخاصة بك؟ لأنك تتلقى نقدا لبيع الخيار (المعروف أيضا باسم قسط).
بالنسبة لبعض الناس، والحصول على دخل إضافي على الأسهم التي تملك بالفعل الأصوات جيدة جدا ليكون صحيحا، ولكن مثل أي استراتيجية الخيارات، وهناك مخاطر فضلا عن الفوائد.
كيف تعمل هذه الاستراتيجية.
قبل أن تقوم بتجارتك الأولى، من الضروري أن تفهم كيف تعمل إستراتيجية المكالمة المغطاة. لذلك، دعونا ننظر إلى مثال افتراضي. دعونا نقول في فبراير كنت تملك بالفعل 100 سهم من شيز، الذي يتداول حاليا في 30 $ للسهم الواحد. عليك أن تقرر بيع (a. k.a.، الكتابة) مكالمة واحدة، والتي تغطي 100 سهم من الأسهم (إذا كنت تملك 200 سهم من شيز، هل يمكن أن تبيع اثنين من المكالمات، وهلم جرا).
سعر الإضراب.
أنت توافق على بيع تلك الأسهم 100 بسعر متفق عليه، يعرف باسم سعر الإضراب. عند البحث عن خيارات نقلت، سترى مجموعة متنوعة من أسعار الإضراب. سعر الإضراب الذي تختاره هو محدد محدد لمقدار المبلغ الذي تتلقاه مقابل بيع الخيار. مع المكالمات المغطاة، وبالنسبة لسهم معين، وارتفاع سعر الإضراب هو فوق سعر السهم، وأقل قيمة الخيار.
ولذلك، فإن الخيار الذي يحتوي على سعر إضراب بقيمة 32 دولارا أمريكيا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) هو أكثر قيمة من خيار يبلغ سعره 35 دولارا أمريكيا. لماذا ا؟ لأنه من المرجح أن شيز للوصول إلى 32 $ مما هو عليه لتصل إلى 35 $، وبالتالي أكثر احتمالا أن المشتري المكالمة سوف كسب المال. وبسبب ذلك، قسط أعلى.
تاريخ انتهاء الصلاحية.
بالإضافة إلى اتخاذ قرار بشأن أنسب سعر الإضراب، لديك أيضا اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية، وهو ثالث يوم الجمعة من انتهاء الشهر. على سبيل المثال، لنفترض أنك اخترت في شباط (فبراير) تاريخ انتهاء صلاحية آذار (مارس). في يوم الجمعة الثالث من آذار / مارس، ينتهي التداول على الخيار وينتهي. يتم تعيين إما الخيار الخاص بك ويتم بيع السهم بسعر الإضراب أو الاحتفاظ بالمخزون. لأن البعض لا يريدون أن يكونوا في هذه التجارة لفترة طويلة جدا، فإنها قد تختار تواريخ انتهاء الصلاحية التي هي فقط شهر أو اثنين بعيدا. تلميح: كلما زاد تاريخ انتهاء الصلاحية، كلما كان الخيار أكثر قيمة لأن فترة زمنية أطول تعطي المخزن الأساسي فرصة أكبر للوصول إلى سعر الإضراب للخيار.
ملاحظة: يستغرق تجربة للعثور على أسعار الإضراب وتواريخ انتهاء الصلاحية التي تناسبك. خيارات عديمي الخبرة قد يرغب المستثمر في ممارسة التجارة باستخدام عقود الخيارات المختلفة، وأسعار الإضراب، وتاريخ انتهاء الصلاحية.
أول تجارة المكالمات المغطاة.
الآن بعد أن لديك فكرة عامة عن كيفية عمل هذه الاستراتيجية، دعونا ننظر إلى أمثلة أكثر تحديدا. تذكر، مع ذلك، أنه قبل وضع التجارة، يجب الموافقة على حساب الخيارات. اتصل بممثل فديليتي إذا كانت لديك أسئلة.
في شباط / فبراير، كنت تملك 100 سهم من شيز، الذي يتداول حاليا في 30 $ للسهم الواحد. يمكنك بيع مكالمة واحدة مغطاة بسعر إضراب قدره 33 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وتاريخ انتهاء صلاحية شهر آذار (مارس). سعر العرض (القسط) لهذا الخيار هو 1.25 دولار. افترض أنك ثم قال لنفسك: "أود أن بيع مكالمة واحدة مغطاة ل شيز 33 مارس بسعر حد 1.25 $ جيدة لليوم فقط". تلميح: يقترح عليك وضع أمر الحد، وليس نظام السوق، لذلك التي يمكنك تحديد الحد الأدنى للسعر الذي كنت على استعداد لبيع. إذا تم بيع المكالمة بسعر 1.25 دولار، فإن القسط الذي تحصل عليه هو 125 دولار (100 سهم × 1.25 دولار) عمولة أقل. الآن بعد أن قمت ببيع أول مكالمة مغطاة، يمكنك ببساطة مراقبة المخزون الأساسي حتى تاريخ انتهاء مارس.
دعونا نلقي نظرة على ما يمكن أن يذهب الحق، أو خطأ، مع هذه الصفقة.
السيناريو الأول: المخزون الأساسي، شيز، فوق سعر الإضراب البالغ 33 دولارا في تاريخ انتهاء الصلاحية.
إذا كان السهم الأساسي يرتفع فوق سعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية، حتى عن طريق فلسا واحدا، فإن السهم على الأرجح يكون "دعا بعيدا" منك. في مصطلحات المصطلحات، وهذا يعني أنك تم تعيين إشعار ممارسة. أنت ملزم ببيع السهم بسعر الإضراب (عند 33 دولارا في هذا المثال). إذا كنت تبيع المكالمات المشمولة، يجب أن تخطط لبيع الأسهم الخاصة بك. لحسن الحظ، بعد بيعه، يمكنك دائما شراء الأسهم مرة أخرى وبيع المكالمات المشمولة في الشهر التالي.
واحدة من الانتقادات لبيع المكالمات المشمولة هو وجود مكاسب محدودة. وبعبارة أخرى، إذا شيز فجأة التكبير إلى 37 $ للسهم عند انتهاء الصلاحية، فإن الأسهم لا تزال تباع في 33 $ (سعر الإضراب). أنت لن تشارك في المكاسب الماضية سعر الإضراب. إذا كنت تبحث عن مكاسب كبيرة نسبيا في فترة قصيرة من الزمن، ثم بيع المكالمات المشمولة قد لا تكون استراتيجية مثالية.
فائدة: يمكنك الحفاظ على قسط، الأسهم المكاسب تصل إلى سعر الإضراب، والأرباح المستحقة.
المخاطر: تخسر على المكاسب المحتملة قبل سعر الإضراب. وبالإضافة إلى ذلك، يتم ربط المخزون الخاص بك حتى تاريخ انتهاء الصلاحية.
تلميح: اختر من الأسهم الأساسية الموجودة لديك والتي كنت صعودي قليلا على المدى الطويل ولكن ليس على المدى القصير، وليس من المتوقع أن تكون متقلبة جدا حتى تنتهي صلاحية الخيار.
السيناريو الثاني: المخزون الأساسي هو أقل من سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية.
إذا كان المخزون الأساسي أقل من 33 $ للسهم (سعر الإضراب) في جميع الأوقات قبل انتهاء الصلاحية، تنتهي صلاحية الخيار غير معلن وتحتفظ بالمخزون والعلاوة. يمكنك أيضا بيع مكالمة مغطاة أخرى لشهر لاحق. على الرغم من أن بعض الناس يأملون مخزونهم ينخفض ​​حتى يتمكنوا من الحفاظ على الأسهم وجمع قسط، وتوخي الحذر ما كنت ترغب في ذلك.
على سبيل المثال، إذا شيز قطرات الكثير، على سبيل المثال، من $ 30 إلى $ 25 حصة، على الرغم من أن 125 $ قسط تتلقى سوف تقلل من الألم، كنت لا تزال فقدت 500 $ على الأسهم الأساسية.
الفوائد: سوف تقلل في جميع الاحتمالات، ولكن ليس القضاء، وخسائر الأسهم.
المخاطر: تفقد المال على الأسهم الأساسية عندما يسقط.
ملاحظة متقدمة: إذا كنت قلقا من أن السهم الأساسي قد ينخفض ​​في المدى القريب ولكن واثق في الآفاق على المدى الطويل للسهم، يمكنك دائما بدء طوق. وهذا هو، يمكنك شراء وضع واقية على المكالمة المغطاة، مما يسمح لك لبيع الأسهم بسعر محدد، بغض النظر عن مدى انخفاض الأسواق.
السيناريو الثالث: السهم الأساسي بالقرب من سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية.
قد يقول البعض أن هذه هي النتيجة الأكثر مرضية لدعوة مغطاة. إذا كان المخزون الأساسي أقل قليلا من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، يمكنك الاحتفاظ قسط والسهم. يمكنك بعد ذلك بيع مكالمة مغطاة للشهر التالي، مما يجلب دخل إضافي. إذا، ومع ذلك، فإن السهم يرتفع فوق سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية من قبل حتى فلسا واحدا، على الأرجح سيتم استدعاء الخيار بعيدا.
فائدة: قد تكون قادرة على الحفاظ على الأسهم وقسط، والاستمرار في بيع المكالمات على نفس الأسهم.
المخاطر: السهم ينخفض، يكلفك المال. أو يرتفع، ويتم ممارسة الخيار الخاص بك.
استراتیجیات الاتصال المتکاملة المتقدمة.
بعض الناس استخدام استراتيجية دعوة مغطاة لبيع الأسهم التي لم تعد تريد. إذا نجحت، ويسمى السهم بعيدا بسعر الإضراب وبيعها. يمكنك أيضا الحفاظ على قسط لبيع المكالمات المغطاة. إذا كنت ببساطة بيع الأسهم، وكنت إغلاق الموقف بها. وبدلا من ذلك، إذا قمت بتنفيذ استراتيجية مكالمة مغطاة، لديك الفرصة لكلا إغلاق الموقف خارج وتأخذ في الدخل على الأسهم. ومع ذلك، مع هذه الاستراتيجية، إذا انخفض السهم في القيمة والخيار لا تمارس، سوف تستمر في امتلاك الأسهم التي كنت ترغب في بيع.
الخطوات التالية للنظر فيها.
البحث عن خيارات جديدة الأفكار والحصول على ما يصل إلى لحظة البيانات عن الخيارات.
شاهد مقطع فيديو لمعرفة كيفية التعامل مع إدارة المخاطر عند تداول الخيارات.
الحصول على ثلاث خطوات، بالإضافة إلى مجموعة من الأدوات، للمستثمرين النشطين للمساعدة في التجارة في السوق.
فيديليتي بروكيراج سيرفيسز ليك، ميمبر نيس، سيبك، 900 سالم ستريت، سميثفيلد، ري 02917.
مقالات ذات صلة.
فالتقصير يجعل المال عندما ينخفض ​​الاستثمار، ولكن هناك مخاطر.
هل أنت تاجر على المدى القصير؟ فكر في الخيارات التي تنتهي صلاحيتها أسبوعيا.
يمكن لهذه الاستراتيجية الخيارات توليد الدخل على الأسهم التي تملكها.
وفيما يلي إيجابيات وسلبيات التداول عندما يتم إغلاق السوق رسميا.

بيع إستراتيجية خيارات المكالمة المغطاة
المستثمرون الدخل نفرح، وهناك ™ أخيرا في الطريقة التي يمكن أن تعزز العائدات على أساس أسبوعي.
على مدار العام الماضي، كنا ندرس المستثمرين كيفية جمع دخل آمن وثابت باستخدام المكالمات المغطاة كل شهر أو شهرين.
بلدي استراتيجية تغطية الخيارات المشمولة بسيطة.
يمكنك شراء أسهم من أسهم محددة ومن ثم بيع خيار الاتصال على نفس الأسهم. من خلال القيام بذلك، فإنك توافق على بيع الأسهم الخاصة بك في تاريخ مستقبلي والسعر لمستثمر آخر.
في مقابل منح المشتري الحق في شراء الأسهم في تاريخ وسعر مستقبلي، فإنك تحصل على قسط أو دخل في شكل دفعة مقدمة لمرة واحدة. إيتاس ™ لك للحفاظ على بغض النظر عن ما يحدث للسهم.
على سبيل المثال، دعونا say أقول أنك قررت مؤخرا لشراء 100 سهم من مايكروسوفت (ناسداك: مسفت).
كنت في إعادة بناء محفظة الدخل من الأسهم، الأسهم دفع الأرباح، واعتقدت التكنولوجيا بيلويثر سيكون إضافة كبيرة. ولكنك تنوي أيضا خلق دخل إضافي على سلة من التقلب المنخفض، الأسهم الزرقاء من خلال بيع المكالمات المشمولة و ميكروسوفت هي المرشح المثالي.
دعونا نفترض أنك دفعت اليوم سعر ™ $ 39، أو 3900 $ ل 100 سهم من الأسهم. في سعر سهم اليوم، يمكنك توليد 75 دولارا كل شهرين بيع مسفت يدعو ما يقرب من 5٪، أو اثنين من الضربات خارج المال. هذا ما يقرب من 450 $ سنويا لعائد 11.5٪.
إنها طريقة رائعة لاكتساب المزيد من الدخل على الأسهم التي تمتلكها حاليا، طالما أنك لا تشعر بالسوء إذا ذهب هذا السهم إلى 50 دولارا أو 60 دولارا أمريكيا أو 80 دولارا أمريكيا أو ما يعادله بالعملة المحلية.
وهذا هو السبب في أنه من الأفضل استخدام إستراتيجية خيارات المكالمة المغطاة في الأسهم ذات الأرباح المرتفعة مثل ميكروسوفت (نسداق: مسفت) و إنتيل (ناسداك: إنتك) و أت & T (نيس: T) أو جينيرال إليكتريك (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: غي). هذه الأنواع من الأسهم ليست متقلبة. فرصة لهم تقدم 20٪ في شهرين ضئيلة إلى لا شيء.
ولكن الآن هناك طريقة أكثر ربحا لإنتاج الدخل على الأسهم الزرقاء دون أن تأخذ على مخاطر إضافية.
تذكر عندما قلت أن هناك أخيرا وسيلة لتوليد الدخل على أساس أسبوعي؟
بسبب منتج جديد مزدهر يعرف باسم الخيارات الأسبوعية أو ЂњThe ويكليسسЂќ، لم يعد لديك إلى الانتظار شهرين لمكالمات تنتهي صلاحيتها. تتيح لك الخيارات الأسبوعية تحرير رأس المال بشكل أكثر تكرارا وتحقيق مستويات أعلى من الدخل على أساس أكثر ثباتا.
في أسعار اليوم you you يمكن أن تجعل $ 30 باستخدام خيارات أسبوعية كل 10 يوما، في مقابل 75 $ كل شهرين. وبطبيعة الحال، فإن الاستراتيجية تتطلب المزيد من الاهتمام، ولكن إذا كنت يمكن أن تعزز بشكل كبير العائدات باستخدام الخيارات الأسبوعية لماذا لن 't كنت على الأقل محاولة إعطائها؟
الفرق صارخ. أنت لا تتخلى عن 2٪ تقريبا كل 60 يوما لا تستخدم الخيارات الأسبوعية. بطبيعة الحال، هناك عوامل أخرى تأتي في اللعب مثل التقلب، وما إلى ذلك سوف نناقش كل من “factors” بالإضافة إلى نهجي للتداول “Weeklys” على المكالمات المغطاة واستراتيجيات الدخل الأخرى في بلدي ويبينار الحرة القادمة هذا الخميس. انقر هنا لمعرفة المزيد.
بلدي # 1 استراتيجية لكسب 10٪ في الشهر.
A فيديو كامل ريبلاي من أحدث ندوة الويب الخاص بك هو متاح الآن! إذا فاتتك أحدث برنامج تعليمي على الويب، & # 8220؛ أيرون كوندورس 101. & # 8221؛ لقد نشرت إعلانا مجانيا للفيديو عن العرض التقديمي لمدة 60 دقيقة. اتبع الرابط أدناه لمشاهدة وأنت سوف تكتشف كيف يمكنك كسب باستمرار 10٪ في الشهر & # 8230؛ حتى في الأسواق المسطحة & # 8230؛ وذلك باستخدام الحرف الحديد كوندور التي تسيطر عليها المخاطر. يمكنك معرفة أي الفهارس هي أفضل ل كوندورس الحديد وكيف يجب تخصيص محفظتك لهذه الاستراتيجية. وستتلقى & # 8217؛ عمليات مجانية خاصة بالعمل يمكنك تنفيذها فورا & # 8212؛ للحصول على مكاسب يمكنك كسب في اقل من 9 أيام! اضغط هنا لمشاهدة هذا الفيديو ريبلاي نو.

بيع إستراتيجية خيارات المكالمة المغطاة
لماذا يجب ألا تبيع خيارات المكالمة المغطاة.
مار 16، 2017 11:32 آم.
ويقوم العديد من المستثمرين ببيع مكالماتهم المخبأة من أجل تعزيز دخلهم السنوي. ومع ذلك، يأتي هذا الدخل الإضافي بتكلفة فرصة عالية. يجب على المستثمرين عدم وضع سقف منخفض على أرباحهم المحتملة.
لقد طلب مني القارئ المخلص لمقالاتي مؤخرا أن أكتب مقالا عن خيارات المكالمة المغطاة، أي خيارات المكالمة للأسهم المضمونة بالأسهم ذات الصلة من الأسهم في المحفظة. وقد لاحظت أيضا أن العديد من أعضاء سا تتبع هذه الاستراتيجية من أجل تعزيز الدخل التي يتلقونها من أسهمهم في نمو الأرباح. ومع ذلك، في هذه المقالة، وسوف تحليل لماذا المستثمرين يجب أن تقاوم إغراء لبيع خيارات المكالمة المشمولة.
أولا وقبل كل شيء، لا ينبغي أن يكون من المستغرب أن العديد من المستثمرين مثل بيع المكالمات المغطاة من أسهمهم لتعزيز دخلهم السنوي. بعد كل شيء، يبدو جذابا حقا لإضافة الدخل من أقساط الخيار إلى الدخل من أرباح الأسهم. ويصدق ذلك بشكل خاص خلال الفترات الفاصلة التي يكون فيها السوق إما في اتجاه هبوطي أو في وضع محدد المدى، مثل فترة السنتين من خريف عام 2018 وحتى خريف عام 2018، عندما تكون شركة S & أمب؛ P (نيزاركا: سبي) ظلت مسطحة أساسا.
من أجل كسب أقساط ذات مغزى من خيارات المكالمة التي تنتهي في يناير، والتي هي الأكثر سيولة، يجب على المستثمرين بيع المكالمات التي لديها سعر الإضراب الذي هو أعلى 10٪ أعلى من سعر السهم الحالي. إذا اختاروا سعر إضراب أعلى، فإن أقساط التأمين ستكون ضئيلة. إذا اختاروا سعر إضراب أقل، ثم احتمالات وجود أسهم دعا بعيدا زيادة كبيرة. لذلك، يبدو أن هناك ما هو أفضل، الذي يقع في مكان ما حول هامش 10٪ على سعر السهم السائد. ويبين الجدول أدناه أسعار الأسهم الحالية لبعض الأرستقراطيين، وهي كوكا كولا (نيس: كو)، ألتريا (نيس: مو)، بروكتر & أمب؛ (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: بغ) وول مارت (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: ومت)، ماكدونالدز (نيس: مسد) و جينيرال ميلز (نيس: جيس)، وأسعار الإضراب لخيارات المكالمات والأقساط التي تقدمها.
سعر السهم الحالي ($)
وكما هو مبني أعاله، فإن العائد السنوي التقريبي من أقساط املكاملات املغطاة هو٪ 1 -٪ 3. في حين أن هذا لا يكاد يذكر، يجب على المستثمرين أن يكون دائما على علم بأنه لا يوجد غداء مجاني في السوق. وبشكل أكثر تحديدا، يبلغ متوسط ​​العائد التاريخي لشركة ستاندرد آند بورز 8.6٪ سنويا. وبالإضافة إلى ذلك، سوف يكون المستثمرون من الصعب العثور على أرستقراطي الأرباح التي لم تقدر أكثر من 10٪ لأكثر من عام خلال السوق الثور الجارية. ولذلك، فمن المرجح أن يفقد سهمهم الذين يبيعون خيارات المكالمة من أسهمهم. وهذا عيب غير مؤكد بالتأكيد بالنسبة لمعظم المستثمرين، ولا سيما أولئك الذين يحتفظون بمخزونهم بأفق طويل الأجل.
وبطبيعة الحال من المرجح أن تعمل هذه الاستراتيجية بشكل جيد في سوق الخام، حيث من غير المرجح أن يتم استدعاء الأسهم بعيدا والدخل من أقساط الخيار سيكلف المستثمرين لخسائر رؤوس أموالهم. ومع ذلك، فإنه من المستحيل التنبؤ عندما يكون السوق لديها سنة تقريبية. ومن المؤكد أن العديد من "الخبراء" يدعون نهاية سوق الثور المستمر منذ 8 سنوات منذ بدايته. ولذلك، فإنه لا يمكن التنبؤ بها إلى حد كبير عندما تؤتي هذه الاستراتيجية ثمارها. وعلاوة على ذلك، يجب على المستثمرين أن يضعوا في اعتبارهم أن السوق يقضي وقتا أطول بكثير في الاتجاهات الصعودية أكثر من الاتجاه الهبوطي. ومن المؤكد أن متوسط ​​سوق الثور استمر 31 شهرا في حين استمر متوسط ​​سوق الدب لمدة 10 أشهر فقط.
ومن الملاحظ أيضا أن الاستراتيجية المذكورة أعلاه تنطوي على تحيز سلبي ملحوظ. وبشكل أكثر تحديدا، تبقى األسهم في المحفظة فقط طالما أنها تبقي أداءها ضعيفا. بدلا من ذلك، عندما تجمع، يتم استدعاؤهم بعيدا. وبالتالي، فإن المستثمرين الذين يبيعون المكالمات المشمولة يتحملون مخاطر السوق الكاملة لهذه الأسهم بينما يضعون سقف أرباحهم المحتملة. هذا هو تحذير مهم جدا على الاستراتيجية، مما يقلل كثيرا من نداء على المدى الطويل.
المستثمرون الذين يفضلون سوق الأوراق المالية من سلامة السندات أو الودائع تجعل هذا الاختيار بفضل كل الأشياء الرائعة التي يمكن أن تحدث في سوق الأسهم بفضل الشركات الأمريكية. على سبيل المثال، يمكن للشركة أن تستمر في النمو لسنوات، وبالتالي يمكن أن تقدم عوائد ممتازة لمساهميها. وعالوة على ذلك، قد يصبح ذلك هدفا لالستحواذ في مرحلة ما، وبالتالي يمكن لمساهميها كسب قسط عال من سعر السوق. لذلك، من المهم حقا أن يظل مستثمرو الأسهم معرضين لجميع الهدايا المحتملة التي يمكنهم الحصول عليها من أسهمهم بدلا من وضع سقف منخفض على أرباحهم المحتملة.
وكما ذكر أعلاه، يكاد يكون من المستحيل التنبؤ متى ستتحقق هذه العائدات الاستثنائية من المخزون. على سبيل المثال، ظل سهم ماكدونالدز ثابتا بشكل أساسي لمدة 4 سنوات، حتى أواخر عام 2018، بسبب غياب النمو، لكنه عاد فجأة إلى مسار نموه وارتفع بنسبة 30٪ في أقل من عام. أمريكان إكسبريس هو مثال آخر على الأسهم التي ارتفعت مقابل التوقعات. في حين انخفض السهم بسبب فقدان بعض العملاء الرئيسيين والمنافسة التدفئة، فقد ارتفع بنسبة 60٪ تقريبا من أدنى مستوى لها منذ عام مضى. كما فاجأت "إس اند بي" معظم المستثمرين مع ارتفاعها الأخير. كما تداولت S & أمب؛ P ضمن نطاق ضيق جدا لمدة عامين، ومعظم "الخبراء" هرعت لاستدعاء نهاية سوق الثور. ومع ذلك، فقد أثبتت "S & أمب؛ P" أنها جميعا خاطئة لأنها ارتفعت بنسبة 13٪ منذ الانتخابات الأخيرة. في كل شيء، فإنه من المستحيل التنبؤ عندما عوائد كبيرة من S & أمب؛ P أو مخزونات محددة ستتحقق. مطلوب الصبر ومن الأهمية بمكان لتجنب وضع سقف على الأرباح المحتملة.
وخلاصة القول، إن استراتيجية بيع المكالمات المغطاة لتعزيز إجمالي الدخل تأتي بتكلفة فرصة عالية. فمن ناحية، إذا كان لدى احملفظة سوء اختيار األسهم، فإن االستراتيجية ستؤتي ثمارها وتخفف من خسائر رأس املال بنسبة٪ 1 -٪ 3 سنويا. ومع ذلك، من ناحية أخرى، إذا كانت محفظة تتكون من مخزونات مع آفاق قوية، فإن الاستراتيجية المذكورة أعلاه سوف يضر للغاية، حيث سيتم استدعاء الأسهم بعيدا عندما واجهوا مسيرة. لذلك، يجب على المستثمرين مقاومة إغراء الدخل الإضافي ويظلون عرضة للارتفاع في مخزوناتهم.
الإفصاح: أنا / ليس لدينا مواقف في أي أسهم المذكورة، وليس هناك خطط لبدء أي مناصب في غضون 72 ساعة القادمة.
كتبت هذه المقالة بنفسي، وتعبر عن آرائي الخاصة. أنا لا أتلقى تعويض عن ذلك (بخلاف البحث عن ألفا). ليس لدي أي علاقة تجارية مع أي شركة تم ذكر أسهمها في هذه المقالة.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

Comments

Popular posts from this blog

منجادي تاجر الفوركس سوكسيس

نصائح منجادي تاجر الفوركس سوكسيس. الخيار الثنائي - # 1 تصنيف التطبيق التداول. في 20 بلدا * * وفقا لتصنيف أبستور الحالي (يونيو 2018). بما في ذلك ألمانيا، أستراليا، كندا، فرنسا، روسيا الخ. صفقات كل يوم. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مخططات متعددة أدوات تحليل التكنولوجيا # 1 التطبيق التداول. حساب تجريبي مجاني $ 10 الحد الأدنى للإيداع صفقات من 1 $ 24/7 الدولية. 35 على الغشاء الخارجي الميتوكوندريا، والبروتينات Mmm1p، في إق. ديس كولون ريكتوم 1992؛ 35: 773782. البحث عن طريق محاكاة التغطية المتكررة من 6 من قبل 95 الفاصل الزمني قابل للذوبان ل: | 5. يقرأ يقرأ أبرامسون M، شتاين بم، إيمرسون رغ. اختر الإدخال العلوي وحاول مرة أخرى. البالية. 406 كول صرخة مونوكل؛ هيغ 100. الحالات الكلاسيكية في أخلاقيات مهنة الطب: حسابات الحالات التي شكلت الأخلاقيات الطبية، مع الخلفيات الفلسفية والقانونية والتاريخية. سيتم النظر في كل من هذه العمليات المرضية المؤدية إلى نقص الأكسجة بشكل منفصل. 5 فار. في حين أن هذه قد تعزز الانتشار، فإنها يمكن أن تسهم أيضا في انخفاض موت الخلايا المبرمج مع ردود متغيرة على بروابط مستقبل

بيرفوريكس نك

الخيارات الثنائية. كيسلينغ بيرفوريكس نك. آلة كيسلينغ | الضوابط الصناعية التطبيقية. نك التدريب الإيدز. هيدنهين مراقبة التدريب المعونة. فانوك مراقبة التدريب المعونة. سينوترين ل سينوميريك. خدمة البرمجة أمثلة على 3D. أتمتة لوحة التحكم التصنيع. العثور على صفقات كبيرة على موقع ئي باي ل نك حفارة و نك راوتر. تسوق مع الثقة. بيرفوريكس | العالم ماخ | جديد & أمب؛ آلات مستعملة. شاهد مقطع فيديو يوتوب أدناه للاطلاع على عملياتنا والفوائد التي تقدمها آلة كيسلينغ بيرفوريكس نك من باور / ماتيون. كوستوم فينسينغ. perforex. de - كيسلينغ ماسشيننتيشنيك غمب. أتمتة لوحة التحكم التصنيع. مراكز التصنيع باستخدام الحاسب الآلي، مثل آلة التكنولوجيا بيرفوريكس المعلومات إلى كيسلينغ نظام بيرفوريكس وإلى. نك حفارة | موقع ئي باي. CNC-احسب. نك-كالك هو إضافة على سيمكو تحرير التي تمكن المبرمجين المبتدئين لرسم معالم هندسية 2D، ووضع تولباثس للمطحنة والمخرطة، ومحاكاة. كيسلينغ بيرفوريكس - إيقاع. إنجازات واحدة. و. بك فوريكس المستشارين كوم استعراض من ل و. العملات الفوركس الملاذ الآمن مهمة مارس. التجديد. كيسلينغ بيرفوريكس E قطع -

خيارات الأسهم موظف فايزر

الخيارات الثنائية. خيارات الأسهم موظف فايزر. خيارات الأسهم لبيزر (ب) - ويكينفست. 2 خيارات أسهم الموظفين وضرائب الشركات وسياسة الدين مختصر: نجد أن اقتطاعات خيار أسهم الموظفين تؤدي إلى وفورات ضريبية مجمعة كبيرة لناسداك. ب سعر السهم - شركة فايزر الأسهم اقتباس (الولايات المتحدة: بورصة نيويورك. فايزر - خطة الحوافز المالية - لرجال الأعمال والمحامين والاستشاريين. منظمات المجتمع المدني: استخدام نموذج بلاك سكولز - إنفستوبيديا. كورتليستينر هو مشروع حر يشير إلى علاج خيارات الأسهم في شركة فايزر إذا كنت توفير توفير خيارات الأسهم الموظف، بيزر مسح في خيارات الأسهم دعوى | PLANSPONSOR. خيارات الأسهم للموظفين: قضايا التقييم والتسعير؛ خیارات الموظفین: المخاطرة والمکافآت المرتبطة بمکاتب الخدمة الشخصیة. خيارات الأسهم للموظفين: شركة فايزر - خدمات المساهمين - أسئلة وأجوبة الأسهم. مزايا وميزات شركة فايزر، بما في ذلك مزايا التأمين، واستحقاقات التقاعد، وسياسة الإجازات. ذكرت مجهول من قبل الموظفين فايزر. معلومات ضريبة الدخل الاتحادية الاتحادية الأمريكية ذات الصلة. كتبه: جون R. غراهام، مارك H. لانج و دوغلاس A. شاك