Skip to main content

النقابات تحقق من النظام


نظام التحقق من النقابات العمالية
وتتمثل الفكرة السفلية للنقابات العمالية السابقة في التفاوض والمفاوضة مع أصحاب العمل لتحسين ظروف الخدمة والعمالة للعمال نيابة عنهم. ولا يمكن إجراء هذه العملية التفاوضية الجماعية إلا عندما يتعرف صاحب العمل على النقابة كعامل للمفاوضة ويوافق على التفاوض معها لأنه يصعب التفاوض مع نقابات متعددة في منظمة واحدة.
4. حكم الإبهام أو التخمين الذكي من قبل الإدارة أو الملاحظة العامة لتقييم قوة الاتحاد، إما عن طريق الاستجابة في اجتماعات البوابة، والإضرابات أو المناقشات مع الموظفين. هذه ليست طريقة يمكن الاعتماد عليها، وخاصة في الاستزراع الكبيرة ويمكن أيضا أن تكون عرضة للتغيير على فترات قصيرة.
وقد نظرت اللجنة الوطنية الثانية للعمل (2003) في هذه المسائل بجدية وقدمت التوصيات التالية:
نوصي بأن يتم اختيار وكيل التفاوض للاعتراف على أساس نظام التحقق من الخروج. ويحق للنقابة التي تبلغ نسبتها 66 في المائة أن تقبل كعامل تفاوضي واحد، وإذا لم يحصل أي اتحاد على دعم بنسبة 66 في المائة، ينبغي منح الاتحادات التي تحظى بتأييد أكثر من 25 في المائة تمثيلا متناسبا في الكلية التفاوضية. الاقتراع السري هو منطقيا وماليا عملية صعبة في بعض الصناعات. ويكتسب نظام الشيكات ميزة التحقق من القوة النسبية لنقابات العمال. وينبغي أن يكون نظام الشيك إلزامي لجميع المؤسسات التي توظف 300 عامل أو أكثر. أما بالنسبة للمؤسسات التي تستخدم أقل من 300 عامل، فإن نظام الفحص سيكون هو الوضع المفضل. وينبغي أن يكون الإقرار الممنوح مرة واحدة، صالحا لمدة أربع سنوات، ليكون متناغما مع فترة التسوية.
وللحقوق المعترف بها حقوق معينة،
والحق في إثارة قضايا مع الإدارة، والحق في تحصيل رسوم العضوية داخل مقر المنظمة، والقدرة على طلب تسهيلات الشيك، والقدرة على طرح لوحة الإعلانات في أماكن للإعلانات النقابية، والقدرة على إجراء مناقشات مع الموظفين في مكان مناسب داخل مبنى الحق في مناقشة مظالم الأعضاء مع صاحب العمل، والقدرة على تفتيش قبل مكان عمل أو عمل أعضائها، وترشيح ممثليها في اللجان التي شكلتها الإدارة لأغراض العلاقات الصناعية وكذلك في النظام الأساسي اللجان الثنائية. وتثير تعدد النقابات مشاكل لكل من رب العمل والنقابات العمالية. ومن ثم فإن الاعتراف بالنقابات العمالية كعامل تفاوض هو ضرورة تجارية. وسرعان ما يتم سن تشريع مركزي وصناعة المنازل والأعمال التجارية تبدأ التعامل مع الاتحادات المعترف بها، وأفضل سيكون. وهذا الجهاز مفيد لكل من رب العمل والنقابات العمالية. فإنه يوفر قوة، فإنه يوفر فرصة للتفاهم والتقدير المتبادل، وبالتالي، يوفر فرصة لنضج علاقة نقابة أرباب العمل.

التحقق من خارج.
نظام يقوم بموجبه صاحب العمل باقتطاع جزء من أجور الموظف بانتظام لدفع الرسوم النقابية أو رسوم البدء.
نظام التحقق هو جذابة جدا للاتحاد منذ جمع المستحقات يمكن أن تكون مكلفة وتستغرق وقتا طويلا. وهو يحدد الطريقة التي تدفع بها المستحقات عن طريق الاقتطاعات في الأرباح وليس من خلال الشيكات الفردية المرسلة مباشرة إلى النقابة. ومن ثم فإن النقابات مؤمنة من تلقي مستحقاتها بانتظام.
نظام تسديد المستحقات هو قانوني فقط عندما أذن طوعا من قبل الموظف. وقد حاولت النقابات جعل بدائل التحقق أكثر صعوبة من خلال المطالبة بمثل هذه الممارسات مثل تسليم الشيكات المستردة شخصيا إلى مواقع خارج الولاية. وقد اعتبر مجلس العلاقات العمالية الوطني أن هذا النوع من التحريض على الإيقاف غير قانوني، كما هو الحال في محاولة الاتحاد لجمع التقييمات التي تتجاوز المستحقات الدورية.
إحالات.
▲ المرجعية لقضايا الصحة وقائمة الأمراض من مؤشرات الألم غير اللفظي قائمة مرجعية من الاعتداء الجنسي وما يتصل بها من الإجهاد المرجعية المرجعية للأسماك الشرقية القائمة على قائمة المراجعة القائمة على المحيط الأطلسي الاستوائية قوائم مرجعية قوائم مرجعية قوائم المراجعة المرجعية تشيكمات كشك كشك كشك كشك كشك كشك كشك كشكمات تشيكماتد تشيكماتد تشيكماتد تشيكماتد تشيكماتد تشيكماتد تشيكماتد تشيكماتد تشيكماتد تشيكماتد تشيكماتد تشيكماتد تشيكماتد تشيكماتد تشيكماتد تشيكماتد تشيكماتد تشيكماتد تشيكماتد تشيكماتد تشيكماتد تشيكماتد تشيكماتد تشيكماتد تشيكماتد تشيكماتد تشيكماتد تشيكماتس تشيكماتس تشيكماتينغ تشيكماتينغ تشيكماتينغ تشيكماتينغ تشيكوف تشيكوف دولارس تشيكوف دولارس تشيكوسلوفاكيا تشيكوسلوفاكيا تشيكوت تشيكوت الخروج الخروج الخروج الخروج والخروج معدات الخروج الممر الخروج الخروج الخروج والمراقبة التلقائية الخروج والتحقق الخروج والعطل خطأ الخروج والعمليات الأولية الخروج وإطلاق نظام التحكم تشيكوت تشيك تشيكوت تشيكوت تشيكوت كوماندر تشيكوت تشيكوت تشيكوت تشيكوت تشيكوت إكي بمم لعلى متن الطائرة التلقائي رحلة الخروج الخروج مترجم ▼
شروط الاستخدام سياسة الخصوصية ردود الفعل أعلن معنا كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2018 فارلكس، Inc.
جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.

التغييرات التي تطرأ على وقت المنشأة ومعاينة أصحاب العمل في القطاع العام بموجب قانون النقابات لعام 2018.
وينبغي أن يدرك أرباب العمل في القطاع العام في جميع أنحاء المملكة المتحدة أن الحكومة قد نشرت مجموعتين من اللوائح بموجب قانون النقابات العمالية لعام 2018، بشأن موضوع نشر المعلومات المتعلقة بتوقيت المرفق، وتشغيل عملية الشطب. وتنطبق هذه اللوائح على الدوائر الحكومية والوزراء والسلطات الاسكتلندية المدرجة في الجدول 1 من اللائحة، ما دامت لديهم موظف واحد على الأقل يكون مسؤولا في النقابات ذات الصلة (وهم مسؤولون في النقابات العمالية أو ممثلون عن النقابات العمالية أو ممثلو السلامة).
وسيبدأ نفاذ المجموعة الأولى من اللوائح، التي تنص عليها لوائح النقابات (متطلبات نشر وقت المرفق)، في 1 نيسان / أبريل 2017. وتنطبق هذه اللوائح على أرباب العمل في القطاع العام ذوي الصلة على الأقل على مسؤول نقابي واحد على الأقل، وتطلب منهم نشر معلومات معينة المتعلقة بالإجازة التي يقوم بها هؤلاء المسؤولون عن الواجبات والنشاطات النقابية (المعروفة باسم & الوقت؛ وقت المرفق & رديقو؛). ويشمل ذلك أنشطة من قبيل الواجبات النقابية؛ الموظفين المرافقين لجلسات الاستماع؛ أو تلقي التدريب بموجب لوائح لجان السلامة والسلامة.
إذا كان صاحب العمل قد استخدم ما يعادل أكثر من 49 موظفا بدوام كامل لأية سبعة أشهر في كل فترة & لدكو؛ الفترة ذات الصلة & رديقو؛ (فترة ال 12 شهرا الممتدة من 1 نيسان / أبريل من كل عام)، يتعين على صاحب العمل أن يقدم المعلومات التالية في شكل جداول مبينة في الجدول الزمني للأنظمة المتعلقة بالفترة ذات الصلة:
عدد الموظفين الذين كانوا مسؤولين نقابيين ذوي صلة خلال الفترة النسبة المئوية من الوقت الذي يقضيه في وقت المنشأة النسبة المئوية لفاتورة عمل صاحب العمل التي أنفقت على وقت المنشأة عدد الساعات التي يقضيها مسؤولو النقابات المعنيون في أنشطة النقابات المدفوعة كنسبة مئوية من إجمالي ساعات دوام المرافق المدفوعة.
يجب وضع هذه المعلومات على موقع ويب صاحب العمل قبل 31 تموز (يوليو) في السنة التقويمية التي تنتهي فيها الفترة المعنية، ويتم تضمينها في التقرير السنوي لصاحب العمل، إن أمكن. وستقوم الحكومة برصد المعلومات المنشورة. ومن المتوقع أن يتم تحقيق وفورات في الكفاءة بمجرد شرط نشر هذه المعلومات، ولكن إذا لم يحدث ذلك، يمكن للحكومة أن تضع في نهاية المطاف حد أقصى لمبلغ الإجازة المدفوعة الأجر الذي يقوم به ممثلو النقابات العمالية يستطيع اخذ.
وتبدأ الفترة الأولى ذات الصلة في 1 نيسان / أبريل 2017، وبالتالي ستستحق التقارير الأولى بحلول 31 تموز / يوليه 2018.
أما المجموعة الثانية من اللوائح، وهي أنظمة النقابات العمالية (اقتطاع اشتراكات الاتحاد من الأجور في القطاع العام)، فهي قيد الصياغة حاليا، ولكن من المقرر أن تدخل حيز التنفيذ في 10 آذار / مارس 2018. ومنذ ذلك التاريخ، ستضع قيود على خصم اشتراكات النقابات من الأجور (دكو؛ تشيك-أوف & رديقو؛) في القطاع العام. ويجوز لأرباب العمل أن يشتغلوا بنظام الشيك طالما أن العمال المتأثرين لديهم خيار دفع اشتراكات نقاباتهم بوسائل أخرى، وتقوم النقابة بدفع مبلغ معقول لصاحب العمل لتشغيل نظام الشيكات.
وفي عام 2018، أعلنت الحكومة عن هدفها المتمثل في إلغاء عملية الشطب بالكامل في القطاع العام، ولكن منعت من القيام بذلك لأن العديد من ترتيبات الشطب أدرجت في عقود العمل. وبالتالي، فإن هذه اللوائح تمثل وضعا توفيقيا.

العمل مع نقابات العمال: أرباب العمل.
4- اشتراكات الاتحاد.
ويدفع بعض أعضاء النقابات العمالية اشتراكاتهم النقابية مباشرة من أجورهم.
ثم يدفع رب العمل هذه المدفوعات إلى النقابة.
وغالبا ما تسمى هذه "الاختيار".
والامر متروك لكم إذا كنت ترغب في تشغيل الاختيار. لا يمكن للاتحاد أن يجبرك على إجراء عملية الشيك إلا إذا وافقت على ذلك في عقود عمل العمال.
تفويض الاختيار.
يجب على العامل أن يمنحك إذنا خطيا بأن يأخذ اشتراكاته النقابية من أجوره.
يجب أن يتم التوقيع عليها وتأريخها. يبدأ إذنهم من هذا التاريخ ويستمر حتى يقولون خلاف ذلك.
إذا أخذت إجراءات الشطب دون الحصول على إذن سليم، يمكن اللجوء إلى محكمة توظيف.
يمكنك قبل طباعة نماذج الموافقة طالما أن العامل يوقع وتواريخ النموذج أنفسهم. ويسمح للنقابات أيضا بالحصول على موافقة خطية من العامل ثم إرسالها إليك.
إيقاف عملية الإيقاف.
يجب أن تتوقف عن أخذ دفعات الشيك إذا طلب منك الموظف.
يجب أن يقدموا لك إشعارا كتابيا لوقف عملية الشطب ويجب أن تعطى وقتا معقولا لوقفه.
يمكنك التوقف عن تشغيل الاختيار في أي وقت. إذا كان في عقود عمل العمال لديك، قد تضطر إلى إخطارهم.
دور الاتحاد في الشطب.
ولا يتعين على النقابة أن تساعد في إدارة عملية التدقيق. ومع ذلك، يمكنك إشراكه إذا كنت ترغب في ذلك. يمكنك، على سبيل المثال، أن تطلب من النقابة مساعدتك في الحصول على موافقة مبدئية من أعضائها.
يمكنك أيضا أن تتقاضى النقابة عن العمل في إدارة الشيك.
حتى لو كنت تنطوي على النقابة في الاختيار، فإنه لا يزال مسؤوليتكم للتأكد من إجراء تخفيضات خصم الخصومات بشكل صحيح.
السابق: إعلام والتشاور مع النقابات التالي.
: حقوق العاملين في نقابات العمال.
النقابات وحقوق العمال.
في مكان آخر على GOV. UK.
ساعدنا في تحسين GOV. UK.
الخدمات والمعلومات.
الإدارات والسياسات.
روابط الدعم.
مساعدة ملفات تعريف الارتباط الاتصال الشروط والأحكام ريستر o واسانيثاو سيمرايغ بيلت بي ذي غوفرنمنت ديجيتال سيرفيس.
كل المحتوى متاح تحت رخصة الحكومة المفتوحة v3.0، إلا إذا ذكر خلاف ذلك.

التحقق من خارج.
تسمح أحكام تشيكوف في العقد للاتحاد لجمع المستحقات من خلال خصم الرواتب التلقائي على الشروط التي تم التفاوض عليها من قبل الوكيل التفاوضي الحصري للموظفين (النقابة) وصاحب العمل. يصبح الموظفون كأفراد أطرافا ثالثة في االتفاقية. يسمح القانون الاتحادي [29 أوسك §186 (c) (4)، §320] بالتحقق، بشرط توقيع كل موظف في وحدة مساومة على تفويض خطي للخصم. ويكون هذا الإذن غير محدد المدة ولكن لا يجوز إبطاله لأكثر من سنة واحدة أو مدة العقد أيهما أقصر. وبموجب الشروط التعاقدية، يتم تحويل المستحقات التي جمعها صاحب العمل لاحقا إلى النقابة.
تشيكوف مثيرة للجدل لسببين: الأول، والترتيب يعزز أمن النقابات عن طريق البيروقراطية استقرار تدفقات النقابات العمالية، وبالتالي لا يقبل من قبل العمال المناهضين للنقابات وحلفائهم. ثانيا، اقتران المستحقات من رسوم الوكالة - حيث يتعين على جميع الموظفين في وحدة مساومة دفع رسوم خدمة متساوية في مبلغ المستحقات النقابية المنتظمة، سواء كانوا أعضاء نقابيين أم لا - أثارت معارضة بين العاملين غير المشمولين نقاباتهم وغربائهم الذين يعارضون النشاط النقابي في السياسة الانتخابية. ويفرق بند الحظر المنفصل والمنفصل عن الأموال في قانون الحملة الانتخابية الاتحادي لعام 1996 [2 أوسك §441b] بين المستحقات التي تقيمها النقابات لتغطية تكاليف المفاوضة الجماعية وخدمة العقود والأموال - التي كثيرا ما تحدد بوصفها مستحقات لجان التربية السياسية (كوب) - حيث تلتمس النقابات بشكل منفصل عن الأعضاء لتقديم مساهمات مباشرة للمرشحين الباحثين عن مكاتب انتخابية. قد يتم جمع كلا النوعين من المستحقات من خلال فحص، ولكن لا ينبغي أن تكون مختلطة.
وتمشيا مع هذه الفروق، لا يحظر القانون على النقابات استخدام مستحقات العضوية العامة للانخراط في حملات تسجيل الناخبين وتعبئة الناخبين، أو لإطلاع الأعضاء على مواقف النقابات على المرشحين وقضايا الانتخابات. وقد انتقد النقاد، مع كثافة متزايدة، شرعية استخدام التحقق من مثل هذه الاتصالات على أنها سياسية أساسا وليس ذات صلة بالمفاوضات الجماعية، وبالتالي غير قانونية. وخلال التسعينات، اتبع هؤلاء المنشقون سبل الانتصاف التشريعية المقترحة على أنها "عدالة راتب العمال"، [هر 1625 (1997) و هر 2434 (1999)] ولكن توفي الجهد في الكونغرس.
تم التفاوض على الفحص الأول في عام 1889 عقدا بين اتحاد عمال المناجم التقدمي الناشئين ومشغلي مناجم الفحم في أوهايو البيتومين، بعد إضرابات في خمسة مناجم. في عام 1898، توصل عمال المناجم المتحدة، وهو اتحاد وطني رئيسي، إلى اتفاق مع شركات التعدين لإدخال رسوم النقابات. وبحلول عام 1910، كانت عقود نقابات عمال المناجم تنص على إجراء فحص في أربع عشرة دولة منتجة للفحم.
واستفاد كلا الطرفين من الاستقطاعات التلقائية المستحقة. ويهدف اتحاد عمال المناجم إلى استخدام عملية التحقق من روتين تحصيل المستحقات وتحقيق متجر النقابة، وهو حكم تعاقدي ينص على أن جميع الموظفين في وحدة المفاوضة يجب أن يصبحوا أعضاء في النقابات في غضون فترة زمنية محددة بعد العمل. وبالتالي، سيتحرر مشرفو المتاجر من المهمة الشاقة المتمثلة في الاتصال بكل عضو على حدة لجمع المستحقات وبدلا من ذلك يمكن أن يركز على إنفاذ العقود. وفي الوقت نفسه، توقع مشغلو الألغام أن تنفق النقابات مواردها المعززة على محركات تنظيمية جديدة في مناجم لم تعد موجودة حتى الآن، مما يلغي منافع المنافسين من انخفاض تكاليف اليد العاملة. وعلاوة على ذلك، من خلال إدارة التحقق من أرباب العمل اكتسبت معلومات استراتيجية عن الموارد المالية للاتحاد قبل المفاوضات العقد والإضرابات المحتملة. كما استفاد أصحاب العمل تكتيكيا من قدرتهم على تعليق عملية التحقق كنفوذ لكسر الإضرابات العشوائية.
في حين أنه في أواخر القرن التاسع عشر، تمت كتابة عملية التحقق في بعض العقود التي تم التفاوض عليها محليا وإقليميا، وقد تم دمجها في العقود الوطنية فقط في أواخر الثلاثينيات وفي عصر الحرب العالمية الثانية، عندما حقق عمال المناجم المتحدة والاتحادات الأخرى مكاسب كبيرة في العقود تحت إشراف مجلس العمل الوطني للحرب. ووافق أصحاب العمل على هذه السياسات الأمنية النقابية على مضض، مما أسفر عن هدف السياسة المتمثل في التقليل إلى أدنى حد من الاضطرابات في الصناعة لضمان أقصى قدر من الإنتاج للمجهود الحربي. وبعد الحرب، ركز أرباب العمل على الإنتاج الكامل، مما قلل من علاقات المواجهة مع العمل؛ وفي الوقت نفسه، نظمت الاتحادات بنشاط بموجب الأحكام الواردة في الفقرة 7 (أ) من قانون العلاقات العمالية الوطنية وتزايد رتب العضوية. ومع ذلك، فقد كان في الحق في العمل ينص على أن أكبر نسبة من الاتفاقات من أجل التحقق تم التفاوض عليها. وعلى الرغم من العداء العام للعمل المنظم في هذه الدول، فإن النقابات وأرباب العمل في المساومة غالبا ما توصلوا إلى مساكن على شروط استحقاق النقابات.
وقد مهدت التيارات القوية المضادة للشيوعية والمضادة للشيوعية في السياسة الداخلية لحقبة ما بعد الحرب الطريق لتمرير قانون تارت هارتلي في عام 1947، الذي غير هذا الفحص. وفي حين أن الإدارة كانت ملزمة بتحويل الخصومات التلقائية إلى الاقتطاعات، فإن القانون يحرم المحل المغلق - وهو ترتيب بين النقابات والإدارة ينص على أنه لا يجوز تعيين أعضاء النقابة أو توظيفهم في الوظيفة فحسب، ويثبت أن الشيك مسموح به فقط عندما يكون العمال بطاقات تفويض خطية موقعة بشكل فردي. وفي وقت لاحق، أعفى قانون الإبلاغ عن العمل والإفصاح عن العمل في غريفين (1959) الموظفين في متاجر رسوم الوكالة التي تنتمي إلى جماعات دينية ثابتة، وهم مستنكفون ضميريا من الانضمام إلى المنظمات العمالية أو دعمها ماليا من دفع مستحقات النقابات كشرط للتوظيف. وقد نص القانون بدلا من ذلك على خصم مبالغ قابلة للمقارنة عن طريق الشيكات ودفعها إلى صناديق خيرية غير تابعة للمؤسسة غير تابعة لها.
أصبح تشيكوف على نحو متزايد سمة مشتركة في العقود. وتشير إحصاءات وزارة العمل في الولايات المتحدة من الثمانينات إلى زيادة مطردة في عدد اتفاقات التحقق في جميع مناطق البلاد تقريبا. وعلاوة على ذلك، انخفض الاختلاف في عدد العقود، بما في ذلك أحكام التحقق في الولايات التي لا توجد فيها قوانين حق في العمل، والقوانين ذات الحق في العمل، بين أواخر الخمسينات وأوائل الثمانينات.
فهرس.
بيل، إدوين F. وإدوارد د. ويكرشام. ممارسة المفاوضة الجماعية. هوموود، إيل: ريتشارد D. إيروين، 1972.
الملك، F. A. "نظام الشيكات ومتجر مغلق بين عمال المناجم المتحدة." مجلة فصلية للاقتصاد 25 (1911): 730-741.
كينغستون، بول J. "تشيكوف-دوس إيت إيفر داي؟" قانون العمل جورنال 21، نو. 3 (مارس 1970): 159-166.
الولايات المتحدة الامريكانية. الكونغرس. منزل. لجنة التعليم والقوى العاملة. تقریر قانون الإنصاف في راتب العمال. 105th كونغ، 1st سيس. واشنطن، D. C .: غوفرنمنت برينتينغ أوفيس، 1997.
الولايات المتحدة الامريكانية. الكونغرس. منزل. لجنة التعليم والقوى العاملة. قانون الإنصاف في الأجور: جلسة استماع أمام لجنة التعليم والقوى العاملة. 105th كونغ.، 1st سيس.، 9 جولاي 1997. واشنطن، D. C .: غوفرنمنت برينتينغ أوفيس، 1997.
الولايات المتحدة الامريكانية. الكونغرس. منزل. لجنة التعليم والقوى العاملة. اللجنة الفرعية المعنية بعلاقات الموظفين - الموظفين. وإساءة معاملة حقوق العمال، و ه. 1625، قانون الإنصاف في رواتب العمال: جلسة استماع أمام اللجنة الفرعية بشأن العلاقات بين أصحاب العمل والعاملين في لجنة التعليم والقوى العاملة. 105th كونغ.، 2nd سيس.، 21 جانوري 1988. واشنطن، D. C .: غوفرنمنت برينتينغ أوفيس، 1998.
الولايات المتحدة الامريكانية. الكونغرس. منزل. لجنة التعليم والقوى العاملة. تقرير عن قانون الإنصاف في رواتب العمال لعام 1999. 106th كونغ.، 2nd سيس.، 11 أكتوبر 2000. واشنطن، D. C .: غوفرنمنت برينتينغ أوفيس، 2000.
وزارة العمل الأمريكية. مكتب إحصاءات العمل. اتفاقات المفاوضة الجماعية الرئيسية: أحكام الاتحاد الأوروبي للأمن والاستحقاقات (واشنطن العاصمة، 1982)، 1425-21.
استشهد بهذه المقالة.
اختر نمطا أدناه، وانسخ النص لببليوغرافيك.
كوبيرايت 2005 مجموعة غيل، Inc.
نظام يقوم بموجبه صاحب العمل باقتطاع جزء من أجور الموظف بانتظام لدفع الرسوم النقابية أو رسوم البدء.
نظام التحقق هو جذابة جدا للاتحاد منذ جمع المستحقات يمكن أن تكون مكلفة وتستغرق وقتا طويلا. وهو يحدد الطريقة التي تدفع بها المستحقات عن طريق الاقتطاعات في الأرباح وليس من خلال الشيكات الفردية المرسلة مباشرة إلى النقابة. ومن ثم فإن النقابات مؤمنة من تلقي مستحقاتها بانتظام.
نظام تسديد المستحقات هو قانوني فقط عندما أذن طوعا من قبل الموظف. وقد حاولت النقابات جعل بدائل التحقق أكثر صعوبة من خلال المطالبة بمثل هذه الممارسات مثل تسليم الشيكات المستردة شخصيا إلى مواقع خارج الولاية. وقد اعتبر مجلس العلاقات العمالية الوطني أن هذا النوع من التحريض على الإيقاف غير قانوني، كما هو الحال في محاولة الاتحاد لجمع التقييمات التي تتجاوز المستحقات الدورية.
إحالات.
استشهد بهذه المقالة.
اختر نمطا أدناه، وانسخ النص لببليوغرافيك.

Comments

Popular posts from this blog

منجادي تاجر الفوركس سوكسيس

نصائح منجادي تاجر الفوركس سوكسيس. الخيار الثنائي - # 1 تصنيف التطبيق التداول. في 20 بلدا * * وفقا لتصنيف أبستور الحالي (يونيو 2018). بما في ذلك ألمانيا، أستراليا، كندا، فرنسا، روسيا الخ. صفقات كل يوم. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مخططات متعددة أدوات تحليل التكنولوجيا # 1 التطبيق التداول. حساب تجريبي مجاني $ 10 الحد الأدنى للإيداع صفقات من 1 $ 24/7 الدولية. 35 على الغشاء الخارجي الميتوكوندريا، والبروتينات Mmm1p، في إق. ديس كولون ريكتوم 1992؛ 35: 773782. البحث عن طريق محاكاة التغطية المتكررة من 6 من قبل 95 الفاصل الزمني قابل للذوبان ل: | 5. يقرأ يقرأ أبرامسون M، شتاين بم، إيمرسون رغ. اختر الإدخال العلوي وحاول مرة أخرى. البالية. 406 كول صرخة مونوكل؛ هيغ 100. الحالات الكلاسيكية في أخلاقيات مهنة الطب: حسابات الحالات التي شكلت الأخلاقيات الطبية، مع الخلفيات الفلسفية والقانونية والتاريخية. سيتم النظر في كل من هذه العمليات المرضية المؤدية إلى نقص الأكسجة بشكل منفصل. 5 فار. في حين أن هذه قد تعزز الانتشار، فإنها يمكن أن تسهم أيضا في انخفاض موت الخلايا المبرمج مع ردود متغيرة على بروابط مستقبل

بيرفوريكس نك

الخيارات الثنائية. كيسلينغ بيرفوريكس نك. آلة كيسلينغ | الضوابط الصناعية التطبيقية. نك التدريب الإيدز. هيدنهين مراقبة التدريب المعونة. فانوك مراقبة التدريب المعونة. سينوترين ل سينوميريك. خدمة البرمجة أمثلة على 3D. أتمتة لوحة التحكم التصنيع. العثور على صفقات كبيرة على موقع ئي باي ل نك حفارة و نك راوتر. تسوق مع الثقة. بيرفوريكس | العالم ماخ | جديد & أمب؛ آلات مستعملة. شاهد مقطع فيديو يوتوب أدناه للاطلاع على عملياتنا والفوائد التي تقدمها آلة كيسلينغ بيرفوريكس نك من باور / ماتيون. كوستوم فينسينغ. perforex. de - كيسلينغ ماسشيننتيشنيك غمب. أتمتة لوحة التحكم التصنيع. مراكز التصنيع باستخدام الحاسب الآلي، مثل آلة التكنولوجيا بيرفوريكس المعلومات إلى كيسلينغ نظام بيرفوريكس وإلى. نك حفارة | موقع ئي باي. CNC-احسب. نك-كالك هو إضافة على سيمكو تحرير التي تمكن المبرمجين المبتدئين لرسم معالم هندسية 2D، ووضع تولباثس للمطحنة والمخرطة، ومحاكاة. كيسلينغ بيرفوريكس - إيقاع. إنجازات واحدة. و. بك فوريكس المستشارين كوم استعراض من ل و. العملات الفوركس الملاذ الآمن مهمة مارس. التجديد. كيسلينغ بيرفوريكس E قطع -

خيارات الأسهم موظف فايزر

الخيارات الثنائية. خيارات الأسهم موظف فايزر. خيارات الأسهم لبيزر (ب) - ويكينفست. 2 خيارات أسهم الموظفين وضرائب الشركات وسياسة الدين مختصر: نجد أن اقتطاعات خيار أسهم الموظفين تؤدي إلى وفورات ضريبية مجمعة كبيرة لناسداك. ب سعر السهم - شركة فايزر الأسهم اقتباس (الولايات المتحدة: بورصة نيويورك. فايزر - خطة الحوافز المالية - لرجال الأعمال والمحامين والاستشاريين. منظمات المجتمع المدني: استخدام نموذج بلاك سكولز - إنفستوبيديا. كورتليستينر هو مشروع حر يشير إلى علاج خيارات الأسهم في شركة فايزر إذا كنت توفير توفير خيارات الأسهم الموظف، بيزر مسح في خيارات الأسهم دعوى | PLANSPONSOR. خيارات الأسهم للموظفين: قضايا التقييم والتسعير؛ خیارات الموظفین: المخاطرة والمکافآت المرتبطة بمکاتب الخدمة الشخصیة. خيارات الأسهم للموظفين: شركة فايزر - خدمات المساهمين - أسئلة وأجوبة الأسهم. مزايا وميزات شركة فايزر، بما في ذلك مزايا التأمين، واستحقاقات التقاعد، وسياسة الإجازات. ذكرت مجهول من قبل الموظفين فايزر. معلومات ضريبة الدخل الاتحادية الاتحادية الأمريكية ذات الصلة. كتبه: جون R. غراهام، مارك H. لانج و دوغلاس A. شاك