Skip to main content

خيارات الأسهم التاريخ التاريخ


خيارات أسعار الأسهم
تاريخ التداول - تاريخ آخر تداول للأوراق المالية. آخر سعر - آخر سعر التداول.
للخيارات: السعر النظري - السعر المستمد باستخدام التقلب التاريخي للمخزون أو المؤشر الأساسي. السعر المخططة - الانقسام بين العرض واسأل.
للخيارات، يمكن رسمها اليونانيين جنبا إلى جنب مع سعر الخيار. يستخدم الرسم البياني الانقسام بين العرض وسؤال كما السعر.
ويمكن رسم الإغريق التالية:
دلتا - كم سيتغير سعر الخيار لكل خطوة $ 1 في الأساس. غاما - المعدل الذي يتغير فيه سعر أوبتيبون مع تغيرات دلتا فيغا - كيف تتغير أسعار الخيارات بالنسبة للتذبذب رو - كم سيتغير سعر الخيار عندما يتغير سعر الفائدة ثيتا - وهو المعدل الذي ينخفض ​​فيه سعر الخيار مع مرور الوقت .
تاريخ التقلب الضمني يبين كيف كانت الخيارات مكلفة أكثر من التاريخ السعر المحدد. هذا مفيد لتحديد السعر النسبي للخيارات، ويمكن أن تساعد في تحديد متى لشراء خيار (عندما تكون رخيصة)، أو بيع خيار (عندما تكون مكلفة).

مركز خيارات التداول.
أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.
عرض سلاسل الخيارات ل:
أحدث الأخبار.
نشاط السوق اليوم.
آخر الأخبار العناوين.
11:30 ص إت - غلوبنوزوير.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

لمحة موجزة عن الخيارات.
هناك الكثير من التجار الخيار الجيد الذين لا يعرفون أي شيء عن الحقائق التاريخية التالية. لكننا أدرجنا هذا القسم لأولئك الفضول الفضوليين مع محرك الأقراص لمعرفة كل شيء ممكن حول أي موضوع يختارون للدراسة.
إذا كنت تقع في تلك الفئة، ونحن نحيي لك. الانضمام إلينا في مضمونة طريقة العودة آلة والسماح و رسكو؛ ق دراسة تطور السوق خيارات العصر الحديث.
من، ال التعريف، خزامى، باع، بسبب، ال التعريف، 1600 s.
في الوقت الحاضر، غالبا ما تستخدم الخيارات بنجاح كأداة للمضاربة والتحوط من المخاطر. ولكن سوق الخيارات لم تعمل دائما بسلاسة كما تفعل اليوم. دعونا نبدأ غزونا في التاريخ الخيارات مع نظرة على ديباكل عادة ما يشار إلى & لدكو؛ توليب لمبة هوس & رديقو؛ ، بسبب، 17th-سينتوري، هولاند.
في أوائل القرن السابع عشر، كانت زهور التوليب شعبية للغاية كرمز للمكانة بين الأرستقراطية الهولندية. ومع بدء شعبيتها بالانسكاب عبر الحدود بين هولندا وسوق العالم، ارتفعت الأسعار بشكل كبير.
للتحوط من المخاطر في حالة الحصاد السيئ، بدأ تجار الخزامى لشراء خيارات الاتصال، وبدأ مزارعي الخزامى لحماية الأرباح مع خيارات وضع. في البداية، تداول الخيارات في هولندا بدا وكأنه نشاط اقتصادي معقول تماما. ولكن مع استمرار ارتفاع أسعار لمبات التوليب، ارتفعت قيمة عقود الخيارات القائمة بشكل كبير. لذلك ظهرت سوق ثانوية لعقود الخيارات هذه بين عامة الناس. في الواقع، لم يكن من المستغرب للعائلات أن تستخدم ثرواتها بأكملها للمضاربة على سوق لمبة الخزامى.
لسوء الحظ، عندما تراجع الاقتصاد الهولندي إلى الركود في 1638، انفجرت الفقاعة وانخفض سعر الزنبق. وكان العديد من المضاربين الذين باعوا خيارات الخيار إما غير قادرين أو غير راغبين في الوفاء بالتزاماتهم. ومما زاد الأمور سوءا أن سوق الخيارات في هولندا في القرن السابع عشر كان غير منظم تماما. حتى على الرغم من الجهود التي تبذلها الحكومة الهولندية لإجبار المضاربين على جعل الخير على عقود الخيارات الخاصة بهم، يمكنك الحصول على الدم من الحجر. (أو لمبة توليب مجففة ومذابة، لهذا الغرض).
لذلك فقد الآلاف من الهولنديين العاديين أكثر من قمصانهم ذات الياقة العالية. كما فقدوا المؤخرات ثوب نسائي، والقبعات ذات القبعات، والقصور جانب القناة وطواحين الهواء وقطعان لا توصف من حيوانات المزرعة في هذه العملية. وخيارات تمكنت من اكتساب سمعة سيئة من شأنها أن تستمر لحوالي ثلاثة قرون.
ولادة سوق الخيارات الأمريكية.
في 1791، افتتحت بورصة نيويورك. ولم يمر وقت طويل قبل أن يبدأ سوق خيارات الأسهم في الظهور بين المستثمرين الواعين.
ومع ذلك، في تلك الأيام، لم يكن هناك سوق مركزي للخيارات. تم تداول الخيارات & لدكو؛ دون وصفة طبية، & رديقو؛ ويسر من قبل وسيط التجار الذين حاولوا مطابقة الباعة الخيار مع المشترين الخيار. وكان كل سعر ضربة الأسهم الأساسية، وتاريخ انتهاء الصلاحية والتكلفة للتفاوض بشكل فردي.
بحلول أواخر القرن التاسع عشر، بدأ تجار الوساطة في وضع الإعلانات في المجلات المالية من جانب المشترين المحتملين والبائعين، على أمل جذب طرف آخر مهتم. لذلك كانت الإعلانات البذور التي تنبت في نهاية المطاف في صفحة اقتباس الخيار في المجلات المالية. ولكن في ذلك الوقت كان عملية مرهقة جدا لترتيب عقد الخيار: وضع إعلان في الصحيفة وانتظر الهاتف لعصابة.
في نهاية المطاف، فإن تشكيل جمعية السماسرة والتجار والنداء، وشركة، ساعدت على إنشاء الشبكات التي يمكن أن تتطابق مع المشترين الخيار والبائعين أكثر كفاءة. ولكن نشأت مشاكل أخرى بسبب عدم وجود تسعير موحد في سوق الخيارات. ولا يزال يتعين تحديد شروط كل عقد من عقود الخيارات بين المشتري والبائع.
على سبيل المثال، في عام 1895، ربما كنت قد رأيت إعلانا لبوضع وكيل استدعاء الوسيط في مجلة مالية. يمكنك بعد ذلك الاتصال ب بوب على هاتفك القديم، وتقول، & لدكو؛ أنا صعودي على أكمي بوجي ويبس، Inc.، وأريد شراء خيار الاتصال. & رديقو؛
بوب سوف تحقق من السعر الحالي ل أكمي بوجي السياط الأسهم و [مدش]؛ ويقول 21 3/8 و [مدش]؛ والتي من شأنها أن تصبح عادة سعر الإضراب الخاص بك. (مرة أخرى في تلك الأيام، سيتم تداول معظم الخيارات في البداية في المال.) ثم، سوف تحتاج إلى اتفاق متبادل على تاريخ انتهاء الصلاحية، وربما ثلاثة أسابيع من اليوم الذي وضعت المكالمة الهاتفية. يمكنك بعد ذلك تقديم بوب دولار للخيار، وبوب يقول، & لدكو؛ عذرا، بال، ولكن أريد اثنين من باكز. & رديقو؛
بعد قليلا من المساومات، قد تصل إلى 1 5/8 كتكلفة الخيار. وبوب ثم إما محاولة لمطابقة لك مع البائع لعقد الخيار، أو إذا كان يعتقد أنه كان مواتيا بما فيه الكفاية قد يأخذ الجانب الآخر من التجارة نفسه. عند هذه النقطة، يتعين عليك توقيع العقد لجعله صالحا.
غير أن مشكلة كبيرة نشأت بسبب عدم وجود سيولة في سوق الخيارات. بعد امتلاكك الخيار، يتعين عليك الانتظار حتى ترى ما حدث عند انتهاء الصلاحية، أو اطلب من بوب شراء الخيار مرة أخرى منك، أو وضع إعلان جديد في مجلة مالية من أجل بيعه.
وعلاوة على ذلك، كما هو الحال في هولندا في القرن 17، لا تزال هناك قليلا من المخاطر أن البائعين من عقود الخيار لن تفي بالتزاماتها. إذا تمكنت من إنشاء موضع خيار مربح ولم يكن لدى الطرف المقابل الوسائل اللازمة لتنفيذ بنود العقد الذي مارسته، فإنك لم تكن حظا. ولم تكن هناك طريقة سهلة لإجبار الطرف المقابل على الدفع.
ظهور سوق الخيارات المدرجة.
بعد انهيار سوق الأسهم عام 1929، قرر الكونغرس التدخل في السوق المالية. وأنشأوا لجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك)، التي أصبحت السلطة المنظمة بموجب قانون الأوراق المالية والبورصات لعام 1934.
في عام 1935، بعد وقت قصير من بدء سيك تنظيم سوق الخيارات دون وصفة طبية، منحت مجلس شيكاغو للتجارة (كبوت) على ترخيص للتسجيل باعتباره بورصة الأوراق المالية الوطنية. تم كتابة الترخيص مع عدم انتهاء الصلاحية، والتي اتضح أنها شيء جيد جدا لأنه استغرق كبوت أكثر من ثلاثة عقود للعمل على ذلك.
في عام 1968، اضطر حجم منخفض في سوق العقود الآجلة للسلع كبوت للبحث عن طرق أخرى لتوسيع أعمالها. تقرر إنشاء تبادل مفتوح للخيارات الأسهم، على غرار طريقة لتداول العقود الآجلة. لذلك تم إنشاء بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) ككيان عرضي من كبوت.
وخلافا لسوق الخيارات المتاحة دون وصفة طبية، التي لم تكن لها شروط محددة لعقودها، فإن هذا التبادل الجديد وضع قواعد لتوحيد حجم العقد وسعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. وأنشأوا أيضا عملية إزالة مركزية.
المزيد من المساهمة في جدوى تبادل الخيارات المدرجة، في عام 1973 فيشر بلاك ومايرون سكولز نشرت مقالا بعنوان & لدكو؛ التسعير من الخيارات والخصوم المؤسسية & رديقو؛ في جامعة شيكاغو في مجلة الاقتصاد السياسي. واستندت صيغة بلاك سكولز إلى معادلة من الديناميكا الحرارية، ويمكن استخدامها لاستخلاص سعر نظري للأدوات المالية مع تاريخ انتهاء الصلاحية المعروفة.
وقد تم اعتماده على الفور في السوق كمعيار لتقييم العلاقات السعرية للخيارات، وكان نشره ذا أهمية كبيرة لتطور سوق الخيارات الحديثة. في الواقع، حصل بلاك وشولز على جائزة نوبل في الاقتصاد في وقت لاحق لمساهمتهم في تسعير الخيارات (ونأمل أن يشربوا الكثير من أكوافيت للاحتفال خلال رحلة إلى السويد لالتقاط الجائزة).
بعض الشركات تبدأ في الطابق السفلي. بدأ كبوي في صالة مدخن.
وشهد عام 1973 أيضا ولادة مؤسسة مقاصة الخيارات (أوك)، التي أنشئت لضمان الوفاء بالالتزامات المرتبطة بعقود الخيارات في الوقت المناسب وبطريقة موثوق بها. وهكذا كان ذلك في 26 أبريل من ذلك العام، بدا جرس الافتتاح على مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي).
على الرغم من أن اليوم هو منظمة كبيرة ومرموقة، وكان كبوي أصول متواضعة نوعا ما. صدقوا أو لا تصدقوا، وكان الصرف الأصلي يقع في قاعة المدخن السابق و رسكو؛ ق مجلس شيكاغو للتجارة مبنى. (التجار كانوا يدخنون كثيرا في الأيام الخوالي، على الأقل كان ذلك مدخلا كبيرا إلى حد ما في صالة الاستقبال.)
وتساءل الكثيرون عن حكمة فتح بورصة جديدة في وسط واحد من أسوأ الأسواق الدب على السجل. لا يزال آخرون يشككون في قدرة & لدكو؛ تجار الحبوب في شيكاغو & رديقو؛ لتسويق أداة مالية اعتبرت عموما معقدا جدا لدرجة أن عامة الناس يفهمونها. سيئة للغاية لم يتم العثور على بلايبوك أوبتيونس مرة أخرى، أو أن هذا الأخير لم يكن الكثير من القلق.
في يوم الافتتاح، يسمح كبوي فقط تداول خيارات الاتصال على عدد قليل من الأسهم الأساسية 16. ومع ذلك، تم تغيير 911 عقود محترمة إلى حد ما، وبحلول نهاية الشهر تجاوز متوسط ​​حجم التداول اليومي لبنك الكويت المركزي سوق الخيارات دون وصفة طبية.
وبحلول يونيو / حزيران 1974، بلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي للبنك المركزي العماني أكثر من 20،000 عقد. وأثبت النمو الأسي لسوق الخيارات على مدى السنة الأولى أنه من الأشياء التي ستأتي. في عام 1975، فتحت فيلادلفيا للأوراق المالية وبورصة الأوراق المالية الأمريكية طوابق تداول الخيارات الخاصة بهم، وزيادة المنافسة وتقديم الخيارات إلى سوق أوسع.
وفي عام 1977، رفع البنك المركزي الكويتي عدد الأسهم التي تم تداول الخيارات بشأنها إلى 43، وبدأت تسمح بتداول الأسهم على عدد قليل من الأسهم بالإضافة إلى المكالمات.
خطوات سيك في.
بسبب النمو الهائل في سوق الخيارات، في عام 1977 قرر المجلس الأعلى للتعليم إجراء مراجعة كاملة للهيكل والممارسات التنظيمية لجميع تبادل الخيارات. وأوقفوا خيارات الإدراج في المخزونات الإضافية وناقشوا ما إذا كان من المستصوب أو من الممكن إنشاء سوق خيارات مركزية.
وبحلول عام 1980، وضعت لجنة الأوراق المالية والبورصات لوائح جديدة تتعلق بمراقبة السوق في البورصات، وحماية المستهلك ونظم الامتثال في دور الوساطة. وأخيرا رفعت الوقف الاختياري، واستجاب البنك المركزي الأوروبي بإضافة خيارات على 25 مخزونا إضافيا.
تنمو في ليبس والحدود.
وكان الحدث الرئيسي التالي في عام 1983، عندما بدأت خيارات المؤشر للتجارة. وقد أثبت هذا التطور أهمية حاسمة في المساعدة على إذكاء شعبية صناعة الخيارات. تم تداول خيارات المؤشر الأول على مؤشر كبوي 100، الذي تم تغيير اسمه لاحقا إلى مؤشر S & أمب؛ P 100 (أوكس). بعد أربعة أشهر، بدأت الخيارات في التداول على مؤشر S & أمب؛ P 500 (سبس). واليوم، هناك أكثر من 50 خيارا مختلفا للمؤشرات، ومنذ عام 1983 تم تداول أكثر من مليار عقد.
شهد عام 1990 حدثا حاسما آخر، مع إدخال الأسهم على المدى الطويل أنتيسيباتيون للأوراق المالية (ليبس). هذه الخيارات لها مدة صلاحية تصل إلى ثلاث سنوات، مما يمكن المستثمرين من الاستفادة من الاتجاهات على المدى الطويل في السوق. اليوم، ليبس متوفرة على أكثر من 2500 الأوراق المالية المختلفة.
في منتصف و [رسقوو]؛ 90s، بدأ التداول عبر الإنترنت على شبكة الإنترنت لتصبح شعبية، مما يجعل الخيارات متاحة على الفور لأفراد الجمهور. طويلة، ولت منذ فترة طويلة كانت أيام المساومة على شروط عقود الخيارات الفردية. وكان هذا حقبة جديدة من الخيارات الفورية الإشباع، مع نقلت المتاحة عند الطلب، وتغطي الخيارات على مجموعة مذهلة من الأوراق المالية مع مجموعة واسعة من أسعار الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية.
حيث نقف اليوم.
وقد خلق ظهور أنظمة التداول المحوسبة والإنترنت سوق خيارات أكثر قابلية للحياة والسائلة أكثر من أي وقت مضى. وبسبب هذا، رأينا عدة لاعبين جدد يدخلون السوق. حتى كتابة هذه السطور، تتضمن خيارات الخيارات المدرجة في الولايات المتحدة بورصة بوسطن للأوراق المالية، بورصة شيكاغو لمجلس الخيارات، بورصة الأوراق المالية الدولية، بورصة ناسداك أومك فلكه، بورصة ناسداك للأوراق المالية، بورصة نيويورك للأوراق المالية و بورصة نيويورك أركا.
وبالتالي، اليوم أنه من السهل بشكل ملحوظ لأي مستثمر لوضع التجارة الخيار (خاصة إذا كنت تفعل ذلك مع ألي انفست). ويوجد في المتوسط ​​أكثر من 11 مليون عقد من عقود الخيارات يتم تداولها يوميا على أكثر من 3000 ورقة مالية، ولا يزال السوق ينمو. وبفضل مجموعة واسعة من موارد الإنترنت (مثل الموقع الذي تقرأه حاليا)، والجمهور العام لديه فهم أفضل للخيارات من أي وقت مضى.
في ديسمبر 2005، حدث أهم حدث في تاريخ الخيارات، وهي إدخال ألي انفست إلى الجمهور المستثمر. في الواقع، في رأينا المتواضع كان هذا يمكن القول إن الحدث الوحيد الأكثر أهمية في تاريخ الكون، مع استثناء ممكن من الانفجار الكبير والاختراع من البيرة مريحة. ولكننا لسنا متأكدين حقا من هذين الأخيرين.
تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.
من خبراء علي للاستثمار.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى علاجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.
توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمارية معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.
الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية

خيارات أسعار الأسهم
لقد وجدت فقط موقع واحد يقدم مخططات الخيار خالية تماما للأسهم، تبادل المنتجات المتداولة، وفهارس: بيغشارتس. أنا تقديم المزيد من المعلومات حول ذلك أدناه.
يوفر أوبتيونزوم الرسوم البيانية الخيار الحرة، ولكن على ما يبدو فقط للأسهم كاب كبير.
مؤخرا شواب (ستريتسمارت برو) و فديليتي (نشط التاجر برو وموقع ويب قياسي) بدأت تقدم المخططات الخيار للعملاء، ولكنها تتطلب منك على الأقل إعداد حساب معهم. لا يستخدم أي من هذين الخيارين & # 8220؛ ستاندارد & # 8221؛ رموز الخيار، ولكن بدلا من استخدام الملكية الخاصة الإخلاص أو شواب سيمبولوغي. الإخلاص & # 8217؛ ق المخططات الخيار تسمح تصدير المعلومات التجارية كملفات كسف.، حتى لفترات لحظية - ميزة لطيفة جدا.
يستخدم بيغشارتس رموز الخيار المخصصة الخاصة بهم. للحصول على رمز الخيار بيغشارتس لاستخدامه، أدخل الرمز الأساسي (على سبيل المثال، إنتك) أعلى الشاشة وانقر على أحد أزرار المخطط. ثم انقر على رابط سلسلة الخيار فوق معلومات الاقتباس لعرض الخيارات المتاحة. انقر على & # 8220؛ اقتباس & # 8221؛ في سلسلة الخيارات للحصول على مخطط. بمجرد الحصول على الرسم البياني الذي & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما تريد النقر على زر متقدمة على الرسم البياني التفاعلي نحو الأعلى للحصول على مزيد من السيطرة على الرسم البياني.
بيغشارتس يتجنب قضية ضخمة من الرسوم البيانية لا تكون متاحة بعد انتهاء الخيارات. ولكن يبدو أنه لا يزال يعاني من مشكلة أن المعلومات خلال اليوم تصبح غير متوفرة قريبا بعد انتهاء الخيارات. ويتعين عليهم السماح بعرض مجموعة من التواريخ، وليس فقط افتراض أنك تريد أن تتم الإشارة إلى كل شيء في الوقت المحدد من تاريخ اليوم & # 8217 ؛.
ما أود حقا أن تكون الخيارات التي تحدد الحزم للقيام بها هي رسم قيم العطاء / الطلب إذا لم تكن القيم التجارية الفعلية متاحة. منذ يتم تداول العديد من الخيارات بخفة الرسوم البيانية هي الصحاري من المعلومات. سيكون عرض السعر / الطلب أفضل بكثير من لا شيء.
الوظائف ذات الصلة.
أنا جديد على خيارات التداول وأنا أبحث عن الرسوم البيانية التاريخية من حجم العقد الخيار اليومي لأسهم محددة. يمكنك مساعدتي في العثور على شيء؟
فقط الخيارات الحرة الرسوم البيانية I & # 8217؛ م علم من هم في بيغشارتس (انظر سيكسفيغوريينفستينغ / 2018/03 / فري-أوبتيون-تشارتس /). أنا & # 8217؛ سمع أن خيارات اكسبريس، لديه خيارات جيدة الرسوم البيانية، ولكن أنا لم أر لهم. أحجام الخيارات تميل إلى أن تكون خفيفة جدا باستثناء الأسهم / إتفس شعبية وحتى ذلك الحين معظم العمل هو في الخيار ضرب أسعار قريبة من حيث يتداول السهم حاليا. الخيارات مع أحجام منخفضة / غير موجودة في كثير من الأحيان اقتبس واسعة / ينتشر المطلوب، ولكن أنا & # 8217؛ وجدت أنني يمكن أن كثيرا ما شراء أو بيع خيارات قريبة من السعر في منتصف الطريق بين هذين الاقتباس. وعادة ما يكون للتخلي عن قرش أو النيكل لصانع السوق. لذلك على سبيل المثال إذا كنت ترغب في شراء خيار وكان الاقتباس 0.8 محاولة، 1.1 سألت أود أن وضعت في ترتيب الحد ل 0.95، وإذا كان ذلك لم تملأ بعد بضع دقائق، إلغاء هذا النظام وإعادة - أدخل في 1.00. إذا كنت في أي وقت مضى الخلط حول ما إذا كان يجب عليك استخدام الطلب أو سعر العطاء، فقط أسأل نفسك الذي هو أسوأ بالنسبة لك، وهذا هو الثمن الذي يعرضه السوق لتلك الصفقة. لا تستخدم أبدا نظام السوق على الخيارات ما لم تكن نشطة جدا، مع انتشار ضيق جدا، وكنت تشعر بالقلق إزاء السوق & # 8220؛ الهروب & # 8221؛ منك.
معلومات جيدة حقا. شكر!
لقد كنت تبحث عن أسعار الخيارات التاريخية حتى أستطيع أن تبحث عن أنماط أو جعل بعض الشعور لماذا بعض أسعار الإضراب تتحرك والآخرين دون & # 8217؛ ر. وأود أن يكون لطيفا لرؤية الرسم البياني أو الرسم البياني لجميع تواريخ انتهاء الصلاحية المختلفة وأسعار الإضراب.
أنا & # 8217؛ م لا علم من أي مصادر مجانية من الخيارات الأسعار التاريخية. ما أنواع الخيارات المحددة التي تبحث عنها (على سبيل المثال، سبي، فيكس، الأسهم)؟ هل يمكن أن تعطيني مثالا سريعا على السلوك الذي تراه. قد أكون قادرا على تقديم بعض الاقتراحات إذا كان لدي مزيد من المعلومات.
الرسوم البيانية خيارات بيغشارتس ليست دقيقة. ارتفاع سعر على غس ديسمبر 120 وضع، على سبيل المثال، عرض أكثر من 1.00 $ أقل من التجارة الخارجية في التداول عالية لهذا اليوم. (هذا هو مفاجأة كبيرة على موقع الرسم البياني يمكن الاعتماد عليها خلاف ذلك.)
مرحبا Vance - أنا أبحث عن الخرائط الأسبوعية الأسبوعية الرسوم البيانية ل آبل، غوغ، بلن، نفلكس، و أمزن. سيكون من الجميل إذا عاد هؤلاء 6 أشهر إلى سنة.
مرحبا راندي، أنا & # 8217؛ م لا علم من أي الرسوم البيانية خيارات مجانية للبيانات التاريخية التي تريدها. I & # 8217؛ م متأكد من أنك يمكن أن تدفع لبيانات الخيار وتوليد الرسوم البيانية، ولكن أظن أنه سيكون مكلفا جدا. عذرا، ليس أي مساعدة.
استنادا إلى المادة / وظيفة أعلاه ذهبت إلى بيغشارتس. شكر.
الآن بعد أن لعبت معها قليلا، وأنا أدرك أن المخططات الخيارات أنا & # 8217؛ تم استخدام من الإخلاص (نعم لديهم & # 8217؛ م) تأتي في الواقع من بيغشارتس. وإنني أدرك العرض والضوابط. للأسف، لا تراكب سعر السهم، وسوف لا توفر التاريخ فقط خيارات التداول حاليا.
مرحبا راندي، خيارات اكسبريس يوفر هذه المعلومات مجانا وأنا لا & # 8217؛ ر جعل التجارة دون النظر إلى عروضهم التاريخية؛ فإنه يظهر أيضا حجم وفتح الفائدة.
كل التوفيق لك.
مرحبا أليكسيس، هل تعني أوبتيونسكبريس؟ لم أتمكن من العثور على & # 8220؛ خيارات إكسبريس & # 8221؛ مؤسسة.
آخر الأصلي الآن حوالي 1.5 سنة، ومنذ ذلك الحين العديد من المواقع الأخرى تظهر. على سبيل المثال هذا يسمح بعرض الخيارات المجانية الرسوم البيانية التاريخية: هتبس: // أوبتيونزوم.
مجانا الرسوم البيانية الخيار التاريخي المتاحة جنبا إلى جنب مع الأمن الكامنة.
أفضل منصة شاملة & # 8220؛ فكر أو السباحة & # 8221؛ بواسطة تدمريتراد. يوفر كل شيء للخيارات / الأسهم / العقود الآجلة. يمكنك تحميل واستخدام البرمجيات مجانا. لا تحتاج إلى تمويل حساب.
هذا الموقع غير موجود.
أوبتشارتس هو جيد جدا إذا كنت تريد أن تبحث عن المخططات عرض / طلب للحصول على الخيارات التي الأسهم الأساسية هي جزء من داو جونز.
الموقع غير موجود الخاسر & # 8230؛
موقع تأمين الرسائل غير المرغوب فيها (إيف = هول أوف أس) & # 8230؛
الرسوم البيانية الكبيرة تستخدم بيانات ماركيتشوات التي هي حماقة لأنها لا تظهر البيانات عن تواريخ انتهاء الصلاحية القياسية & # 8230؛
فانس & # 8211؛ هل لديك توصية لمنصة أو خدمة التي يمكن رسم خيار العودة إلى الأمام لمحفظة موقف متعددة؟
أريد أساسا أن تكون قادرة على تحميل في انتشار متعددة ومتداخلة ومواقف قصيرة (كل لنفس الأساسية) لحساب العائد المحتمل (الربح أو الخسارة).
أي نصيحة سيكون موضع تقدير. شكر !
مرحبا هاورد، أنا & # 8217؛ م لا يدرك أي شخص أن يقوم بعمل جيد في هذا، ولكن ليس حقا مجال أن أنا & # 8217؛ م دراية. قد تحاول الاتصال تد أميريتراد. يبدو أنها جيدة جدا مع التواصل برامجها مع برامج مستقلة.

أسعار الخيارات التاريخية.
نحمل نهاية اليوم تاريخ الخيارات التاريخية التاريخ لجميع خيارات الأسهم الأمريكية بما في ذلك الأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة. يبدأ تاريخنا المجمع في عام 2002، وبيانات سبس في عام 1990. لدينا نهاية البيانات اليوم يتضمن آخر سعر، محاولة، طرح، حجم وفتح.
أكثر المنتجات التي تم شراؤها شيوعا هي كسف بتنسيق البيانات التاريخية ونهاية اليوم الاشتراكات. انقر على "كتالوج" في الركن العلوي الأيسر للاطلاع على قائمة بجميع منتجاتنا.
اتصل بنا.
الأسئلة؟ اتصل بنا على (941) 932-8435 بين 9 صباحا و 6 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
هناك الكثير لاستكشاف. هنا هو ما نوصي به.
عربة التسوق.
التنقل.
تسجيل دخول المستخدم.
منتجاتنا الشعبية.
لدينا منتجات البيانات الخيار التاريخي مميزة وأسعارها. ويشمل ذلك أسعار الخيارات التاريخية في نهاية اليوم لجميع الأسهم القابلة للتداول، صناديق المؤشرات المتداولة والمؤشرات في الولايات المتحدة ..
بيانات عارية العظام لا تشمل الإغريق، الرابع، الأسهم أوهلك، أو احصائيات الخيار.
الأسعار المذكورة أعلاه هي للتجار التجزئة فقط، وليس المهنيين. للحصول على الاقتباس المهنية، يرجى الاتصال أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.
. خدمة العملاء بالارتياح منذ عام 2003.
نظرة عامة على بيانات أسعار الخيارات التاريخية.
هيستوريكالوبتيونداتا يحمل نهاية اليوم نقلت لجميع خيارات الأسهم لأسهم الولايات المتحدة للأسهم. وهذا يشمل كل الأسهم، ومؤشر إتف، عن كل ضربة وانتهاء الصلاحية. نحن لا تحمل خيارات على العقود الآجلة والسلع أو العملات الأجنبية أو خيارات للبلدان الأخرى.
كم عدد الرموز التي تحملها؟
حاليا عدد الأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة التي هي قابلة للتغيير ما يقرب من 4،085. نحمل جميع الخيارات المدرجة لهذه الرموز، لجميع الإضرابات وجميع تواريخ انتهاء الصلاحية. في يوم تداول نموذجي، وهذا هو حوالي 620،000 عقود الخيار متميزة. يحتوي كل رمز أساسي على 150 عقدا في المتوسط ​​في أي وقت.
هل تحمل البيانات اللحظية؟
لا. جميع بياناتنا هي نهاية بيانات اليوم.
ما الرموز التي تحملها؟
تغطي مجموعة بيانات الخيارات التاريخية جميع الرموز التي يتم تداولها في أسواق الأسهم الأمريكية.
وفيما يلي قائمة من الرموز النشطة في نوفمبر 2018 في الخيارات المتداولة.

Comments

Popular posts from this blog

منجادي تاجر الفوركس سوكسيس

نصائح منجادي تاجر الفوركس سوكسيس. الخيار الثنائي - # 1 تصنيف التطبيق التداول. في 20 بلدا * * وفقا لتصنيف أبستور الحالي (يونيو 2018). بما في ذلك ألمانيا، أستراليا، كندا، فرنسا، روسيا الخ. صفقات كل يوم. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مخططات متعددة أدوات تحليل التكنولوجيا # 1 التطبيق التداول. حساب تجريبي مجاني $ 10 الحد الأدنى للإيداع صفقات من 1 $ 24/7 الدولية. 35 على الغشاء الخارجي الميتوكوندريا، والبروتينات Mmm1p، في إق. ديس كولون ريكتوم 1992؛ 35: 773782. البحث عن طريق محاكاة التغطية المتكررة من 6 من قبل 95 الفاصل الزمني قابل للذوبان ل: | 5. يقرأ يقرأ أبرامسون M، شتاين بم، إيمرسون رغ. اختر الإدخال العلوي وحاول مرة أخرى. البالية. 406 كول صرخة مونوكل؛ هيغ 100. الحالات الكلاسيكية في أخلاقيات مهنة الطب: حسابات الحالات التي شكلت الأخلاقيات الطبية، مع الخلفيات الفلسفية والقانونية والتاريخية. سيتم النظر في كل من هذه العمليات المرضية المؤدية إلى نقص الأكسجة بشكل منفصل. 5 فار. في حين أن هذه قد تعزز الانتشار، فإنها يمكن أن تسهم أيضا في انخفاض موت الخلايا المبرمج مع ردود متغيرة على بروابط مستقبل

بيرفوريكس نك

الخيارات الثنائية. كيسلينغ بيرفوريكس نك. آلة كيسلينغ | الضوابط الصناعية التطبيقية. نك التدريب الإيدز. هيدنهين مراقبة التدريب المعونة. فانوك مراقبة التدريب المعونة. سينوترين ل سينوميريك. خدمة البرمجة أمثلة على 3D. أتمتة لوحة التحكم التصنيع. العثور على صفقات كبيرة على موقع ئي باي ل نك حفارة و نك راوتر. تسوق مع الثقة. بيرفوريكس | العالم ماخ | جديد & أمب؛ آلات مستعملة. شاهد مقطع فيديو يوتوب أدناه للاطلاع على عملياتنا والفوائد التي تقدمها آلة كيسلينغ بيرفوريكس نك من باور / ماتيون. كوستوم فينسينغ. perforex. de - كيسلينغ ماسشيننتيشنيك غمب. أتمتة لوحة التحكم التصنيع. مراكز التصنيع باستخدام الحاسب الآلي، مثل آلة التكنولوجيا بيرفوريكس المعلومات إلى كيسلينغ نظام بيرفوريكس وإلى. نك حفارة | موقع ئي باي. CNC-احسب. نك-كالك هو إضافة على سيمكو تحرير التي تمكن المبرمجين المبتدئين لرسم معالم هندسية 2D، ووضع تولباثس للمطحنة والمخرطة، ومحاكاة. كيسلينغ بيرفوريكس - إيقاع. إنجازات واحدة. و. بك فوريكس المستشارين كوم استعراض من ل و. العملات الفوركس الملاذ الآمن مهمة مارس. التجديد. كيسلينغ بيرفوريكس E قطع -

خيارات الأسهم موظف فايزر

الخيارات الثنائية. خيارات الأسهم موظف فايزر. خيارات الأسهم لبيزر (ب) - ويكينفست. 2 خيارات أسهم الموظفين وضرائب الشركات وسياسة الدين مختصر: نجد أن اقتطاعات خيار أسهم الموظفين تؤدي إلى وفورات ضريبية مجمعة كبيرة لناسداك. ب سعر السهم - شركة فايزر الأسهم اقتباس (الولايات المتحدة: بورصة نيويورك. فايزر - خطة الحوافز المالية - لرجال الأعمال والمحامين والاستشاريين. منظمات المجتمع المدني: استخدام نموذج بلاك سكولز - إنفستوبيديا. كورتليستينر هو مشروع حر يشير إلى علاج خيارات الأسهم في شركة فايزر إذا كنت توفير توفير خيارات الأسهم الموظف، بيزر مسح في خيارات الأسهم دعوى | PLANSPONSOR. خيارات الأسهم للموظفين: قضايا التقييم والتسعير؛ خیارات الموظفین: المخاطرة والمکافآت المرتبطة بمکاتب الخدمة الشخصیة. خيارات الأسهم للموظفين: شركة فايزر - خدمات المساهمين - أسئلة وأجوبة الأسهم. مزايا وميزات شركة فايزر، بما في ذلك مزايا التأمين، واستحقاقات التقاعد، وسياسة الإجازات. ذكرت مجهول من قبل الموظفين فايزر. معلومات ضريبة الدخل الاتحادية الاتحادية الأمريكية ذات الصلة. كتبه: جون R. غراهام، مارك H. لانج و دوغلاس A. شاك